تحميل برنامج Photoshop CS6 نسخة محمولة بحجم صغير - Nasr Tech
 تحميل برنامج Photoshop CS6 نسخة محمولة بحجم صغير

تحميل برنامج Photoshop CS6 نسخة محمولة بحجم صغير

شارك المقالة

 تحميل برنامج Photoshop CS6 نسخة محمولة بحجم صغير
Photoshop CS6

شرح تحميل برنامج Photoshop CS6 برابط مباشر بحجم صغير وبدون تتبيت:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اليوم في درس جديد اردت ان اقدم لنم طريقة تحميل برنامج الفوتوشوب بحجم صغير "128MB" و بدون تثبيت فهو خفيف على أجهزة البطيئة . لن أطول عليكم فبرنامج الفوتوشوب غني عن التعريف أما عن رابط التحميل فسوف تجده أسفل التدوينة.

نبذة تعريفية عن برنامج أدوبي فوتوشوب:

أدوبي فوتوشوب "Adobe Photoshop" هو محرر رسومات نقطية تم تطويره ونشره بواسطة شركة Adobe . لأجهزة الماك و الويندوز. تم إنشاؤه برنامج الفوتوشوب في الأصل عام 1988 من قبل "توماس" و"جون كنول". منذ ذلك الحين ، أصبح معيار الصناعة الواقعي في تحرير رسومات النقطية ، لدرجة أنه أصبح أيضًا علامة تجارية عامة تفضي إلى استخدامه كفعل مثل "إلى فوتوشوب صورة" و "photoshopping" و "photoshop المسابقة "، على الرغم من أن Adobe لا يشجع مثل هذا الاستخدام.  يمكن أن يقوم Photoshop بتحرير وإنشاء الصور الرقمية في طبقات متعددة ويدعم الأقنعة وتركيب ألفا والعديد من نماذج الألوان بما في ذلك RGB و CMYK و CIELAB ولون التركيز واللون الثنائي. يستخدم Photoshop تنسيقات ملفات PSD و PSB الخاصة به لدعم هذه الميزات. بالإضافة إلى الرسومات النقطية ، فإن Photoshop لديه قدرات محدودة لتحرير النص أو تقديمه ، والرسومات المتجهة (خاصة من خلال مسار القطع) ، والرسومات ثلاثية الأبعاد ، والفيديو. يمكن توسيع مجموعة الميزات الخاصة به عن طريق برامج فوتوشوب الإضافية والبرامج التي تم تطويرها وتوزيعها بشكل مستقل عن برنامج Photoshop والتي يمكن تشغيلها داخله وتقديم ميزات جديدة أو محسنة.

بعض الصور من البرنامج :


 تحميل برنامج Photoshop CS6 نسخة محمولة بحجم صغير
Photoshop CS6


برنامج الفوتوشوب نسخة خفيفة:

برنامج الفوتوشوب النسخة الحفيفة هي عبارة عن نسخة محمولة خفيفة الحجم حوالي "128ميغا" لاتحتاج الى تثبيت مناسبة جدا للأجهزة التي لديها موارد ضعيفة أو متوسطة ، بالاضافة الى توفرها على أعلب المميزات الموجودة في النسخة الكاملة كما أنها لا تحتاج ايضا الى أي تفعيل، لتحميل برنامج الفوتوشوب النسخة المحمولة كل ماعليك فعله هو بالضغط على الرابط أسفل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر