تحميل لعبة GTA Vice City 1.07 APK+ Mod+ Obb للأندرويد - Nasr Tech
تحميل لعبة GTA Vice City 1.07 APK+ Mod+ Obb للأندرويد

تحميل لعبة GTA Vice City 1.07 APK+ Mod+ Obb للأندرويد

شارك المقالة

تحميل لعبة GTA Vice City كاملة مجانا لهواتف الأندرويد:


تحميل لعبة GTA Vice City APK+ Mod للأندرويد

حول لعبة GTA Vice City :

غراند ثفت أوتو: فايس سيتي (بالإنجليزية: Grand Theft Auto: Vice City) من بين أشهر الألعاب  من نوع الأكشن-مجازفات والمغامرات من تطوير روكستار نورث ونشرت في سنة 2001. وهي تعتبر لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو والإصدار السادس فيها. صدرت أولاً على البلي ستيشن 2 ثم على ويندوز وإكس بوكس ولاحقاً على الماك أو إس عشرة وآي أو إس (أبل) وأندرويد. غراند ثفت أوتو: فايس سيتي سبقتها لعبة إستيلاء وسرقة على المركبات والسيارات الكبرى 3 وتبعتها لعبة إستيلاء على المركبات الكبرى: سان أندرياس.

فايس سيتي أخذت أغلب إلهامها من الثقافة الأمريكية في ثمانينيات القرن الماضي. تقع أجداث ومجريات اللعبة في 1986 بمدينة فايس سيتي وهي مدينة خيالية صنعت لتشبه ميامي. تدور قصة اللعبة بشأن قاتل مأجور للمافيا يدعى "تومي فيرسيتي" الذي أفرج عنه حديثاً من السجن بعدما تم إعتقاله في عملية تجارية مواد مخدرة فاشلة، يسعى تومي فيرسيتي الأنتقام من المسؤولين عن دخوله السجن في حين يبني إمبراطوريته الإجرامية.

بعد إطلاقها، أصبحت لعبة GTA من أكثر الألعاب مبيعاً في سنة 2002. في شهر يوليو من سنة 2006 أصبحت أكثر ألعاب البلي ستيشن 2 مبيعاً على الأطلاق قبل أن تصبح Grand Theft Auto: San Andreas هي الأكثر مبيعاً ولكن عندما قامت روك ستار جيمز بتعديلها، اصبحت في هذه اللّحظة اللعبة الأكثر مبيعا بالعالم للعب في العالم المفتوح عقب لعبة Grand 4 وGrand 5 .
Vice City ظهرت أيضاًً في مجلة فاميتسو اليابانية ضمن لائحة 100 لعبة مفضلة و كانت من أول عشر العاب في المجلة في 2006 وأيضا اللعبة الغربية الوحيدة بالكامل الموجودة على القائمة. مدينة فايس سيتي حاضرة ايضاًً في لعبة Grand Theft Auto: Vice City ستوريز والتي قصتها تمهد لأحداث فايس سيتي.

في الأول ستلعب بشخصية تومي فيرسيتي وهو البطل وأثناء مسيرتك الاجرامية ستلتقي باشخاص كتر منهم لانش lance وستقوم ببضعة مهام معه من اجل ارجاع المال، ولكن في الاخر تومي يكتشف انهم نصبو له فخا فارادو قتله والاستولاء علي ممتلكاته وهم لانش وقد دكر سابقا وسوني sonny رئيسك سابقا الدي يطلب منك احضار المال كاملا لكنه في الاخر اراد قتلك ولكن بالطبع تومي سينتقم منهم جميعا VICE CITY و هكذا تنتهي القصة.



طريقة تثبيت لعبة GTA Vice City :

أولا : 
  • قم بتحميل كل من DATA و OBB وAPK تجد روابط التحميل اسفل التدوينة  


ثابيا : 
  • قم بتثبيت APK 
  • ثم قم بنقل ملف DATA الى المسار  Device storage/ Android/ Data
  • ثم بنفس الطريقة انسخ ملف obb الى المسار  Device storage/ Android/ obb

تحميل تحميل لعبة GTA Vice City Mod :

يمكنك تحميل لعبة GTA Vice City 1.07 APK+ Mod+ Obb من موقع ناصر تك بروابط مباشرة مجانا لهواتف الأندرويد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر