كيفية استخراج الصورة المصغرة لأي فيديو يوتيوب - Nasr Tech
كيفية استخراج الصورة المصغرة لأي فيديو يوتيوب

كيفية استخراج الصورة المصغرة لأي فيديو يوتيوب

شارك المقالة

طريقة تحميل الصورة المصغرة لأي فيديو على اليوتيوب :

كيفية استخراج الصورة المصغرة لأي فيديو يوتيوب

إن كنت صانع محتوى في موقع يوتيوب أو فقط مستخدم عادي فقد تكون في فترة ما قد مر عليك  مقطع فيديو بصورة مصغرة جذابة وأعجبتك وأردت تحميلها، إما للتعديل عليها وأعادة استخدامها في فيديوهاتك على اليوتيوب أو أنك فقط أعجبت بها وأردت تحميلها في جهازك، فهل هناك طريقة لاستخراج الصورة المصغرة لفيديو على اليوتيوب ؟

استخراج الصورة المصغرة للفيديو في اليوتيوب :


موقع يوتيوب يستخدمه الملايين من المستخدمبن حول العالم فكيف لا تكون هناك طرق استخراج وتحميل الصور المصغرة أو Thumbnails للمقاطع التي يتم تحميلها عبر الموقع ، خاصة وأن الصورة المصغرة تعتبر من أهم مايركز عليه صناع المحتوى لجذب انتباه المستخدمين والرقي بمقاطعهم الى تصدر نتائج البحث.
لكن كمستخدم قد تصادف مقطع فيديو بصورة مصغرة أثارة انتباهك أو أعجبتك وأحببت أن تقوم بتحميله في جهازك، أنت في المكان المناسب سأقدم لك طريقتين يمكنك استعمالها في استخراج الصورة المصغرة لأي مقطع فيديو يوتيوب.
الطريقة الأولى من خلال موقع thumbnailsave :

كيفية استخراج الصورة المصغرة لأي فيديو يوتيوب

يقدم لك موقع thumbnailsave خدمة تحميل الصور المصغرة لفيديوهات موقع اليوتيوب مجانا بضغطة زر، وذلك من خلال لصق رابط الفيديو في مربع مخصص Youtube URL ، ثم بالضغط على زر submit في ثواني قليلة يأخدك الموقع الى صفحة أخرى تجد بها الصورة المصغرة للفيديو بمختلف الجودات يمكنك تحميلها بعد ذلك بأي جودة تريد .
الإنتقال إلى الموقع

الطريقة الثانية من خلال برنامج ThumbsGet :

كيفية استخراج الصورة المصغرة لأي فيديو يوتيوب

برنامج ThumbsGet يقدم نفس الخدمة التي يقدمها موقع thumbnailsave، بنفس الطريقة يمكنك بها تحميل الصورة التي تريد، إضافة الى أن البرنامج صغير الحجم وخفيف جدا ولا يحتاج الى تثبيت .

تحميل برنامج استخراج الصورة المصغرة من فيديوهات يوتيوب :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر