تنزيل برنامج أوبرا - Opera GX متصفح ويب للألعاب - Nasr Tech
تنزيل برنامج أوبرا - Opera GX متصفح ويب للألعاب

تنزيل برنامج أوبرا - Opera GX متصفح ويب للألعاب

شارك المقالة

تحميل متصفح Opera GX الخاص بالألعاب :

تنزيل برنامج أوبرا - Opera GX متصفح ويب للألعاب

بعد أن قامت شركة أوبرا بإطلاق التحديث الجديد لمتصفحها بإضافة مميزات جديدة ، قامت مؤخرا في سابقة من نوعها بالكشف عن نسخة خاصة "متصفح أوبرا جي إكس" "Opera GX" الموجهة لعشاق الألعاب.

حيث أفادت الشركة في منشور لها على مدونتها أن متصفح  Opera GX سيمكن المستخدمين من التحكم في الذاكرة والمعالج في أجهزتهم، لجعل بث الألعاب سلسا، إذ أن المتصفح سيكون مدمجا مع خدمة بث الألعاب الشهيرة "Twitch".

وأضافة الشركة النرويجية : "نود اليوم أن ندعوكم إلى تجربة شيء جديد تمامًا. إن (Opera GX) هو إصدار من متصفح أوبرا ضُبط بصورة خاصة، مع ميزات جديدة وفريدة من نوعها، وتصميم مخصص للأشخاص الذي يحبون ألعاب الحاسوب ".


إذ أن أوبرا قامت بفتح برنامجا لتمكين مستخدمي المتصفح من الوصول الأولي لنظام التشغيل الويندوز، وفيما يتعلق بالمزايا المخصصة بمتصفح (أوبرا جي إكس)، فقد تحدثت المؤسسة عن لوحة التحكم المخصصة به إذ تسمح للمستخدمين بتحديد كمية ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، وقوة المعالج المستخدمة، مع إمكانية ازديادها أو إنقاصها. واعتبرا من يوم الإطلاق يمكن للمستخدمين تنزيل متصفح Opera GX وتجربته على أجهزتهم بغية تحسينه ، على أن يتم الإطلاق النهائي للمتصفح في في وقت لاحق من العام الحالي.
إضافة الى الصفحة الرئيسية للمتصفح التي تضم اختصارات لأكثر التطبيقات شيوعًا بين المستخدمين، بما في ذلك: يوتيوب، وريديت، و(ديسكورد) Discord. مثلما يقدم المتصفح أفضلية باسم (زاوية جي إكس) GX Corner، حيث يجد المستخدمون أخبار الألعاب من أشهر المواقع ، هذا يمتاز المتصفح الجديد Opera GX بتصميم ، ومؤثرات صوتية على غرار منصات الألعاب، إذ يقدم تصميمًا داكن اللون مع أيقونات وحافات باللون الأحمر، القابل للتغيير إلى 10 ألوان مختلفة. كما يأتي المتصفح مع خلفيات شاشة مُصممة خصيصًا لتلائم تصميم المتصفح.
ولأن الكثير من اللاعبين يستخدمون خدمة "Twitch" لبث الألعاب ، فقد تم دمجها أيضا في المتصفح ، حيث يمكنك الوصول الى هذه الميزة من خلال الشريط الجانبي للمتصفح، إضافة الى التوصل بالإشعارات فور بدأ بث الألعاب من المتابعين.
الى جانب كل هذه الميزات وغيرها فإن متصفح أوبرا جي إكس سيبقي على المزايا الخاصة بمتصفح أوبرا كالشريط الجانبي الخاص باختصار تطبيقات المراسلة (واتساب وماسنجر..) بالإضافة الى كل من مانع الإعلانات والشبكة الأفتراضية VPN.

تحميل متصفح Opera GX :

يمكنك تنزيل متصفح أوبرا جي إكس الخاص بالألعاب لمستخدمي نضام التشغيل ويندوز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر