تسريبات تظهر خيار اللون المتدرج لهاتف Samsung Galaxy Note10 القادم - Nasr Tech
تسريبات تظهر خيار اللون المتدرج لهاتف Samsung Galaxy Note10 القادم

تسريبات تظهر خيار اللون المتدرج لهاتف Samsung Galaxy Note10 القادم

شارك المقالة

صور مسربة لهاتف سامسونغ Galaxy Note 10 القادم :

تسريبات تظهر خيار اللون المتدرج لهاتف Samsung Galaxy Note10 القادم

يبدو أن هاتف Samsung Galaxy Note10 يعد الرائد الرئيسي التالي من سامسونج ، في أقل من شهر واحد من إطلاقه. ومع كل أسبوع يمر ، لا يبدو أن الشائعات والتسريبات ستتوقف. فمن المتوقع أن يطلق العملاق الكوري الجنوبي أربعة نماذج مختلفة على الأقل من لوحة Note10 تغطي مقاسين للشاشة في كل من LTE و 5 G. اليوم ، يوفر تسريب جديد نظرة على خيارات الألوان الممكنة للجهاز.
تعرض الوسائط المفترضة التي يشاركها مستخدم Twitter Ishan Agarwal خيارين من خيارات الألوان التي قد يتم تقديمها في الخيارين الأصغر ، وهما Note10 ، والتي تشمل اللونين الأسود والفضي المعتاد. ومع ذلك ، قد يحتوي البديل الفضي على تدرج لوني على الظهر ، يشبه ما هو موجود في Huawei P30 Pro. ومع ذلك ، فإن الشكل الأسود هو التصميم ذو اللون الواحد القياسي دون أي تغييرات واضحة ملحوظة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يحتوي البديل الفضي على قلم S Pen باللون الأزرق ، على غرار ما تم عرضه مع Galaxy Note9. لن يكون من المفاجئ أن يتم عرض هذه الخيارات لجهاز Note10 + الأكبر أيضًا.

ومن المثير للاهتمام ، أن سامسونغ قد نقلت زر الطاقة إلى الجانب الأيسر من الجهاز. كما يبدو من خلال الصور عدم وجود زر مخصص للمساعد الرقمي بيكسبي (Bixby) . يمكن أن يكون الإغفال خطأً كبيرًا نظرًا لأن هذه التصريحات ليست إلا رسمية. ومع ذلك ، إذا كان هذا صحيحًا ، فسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت سامسونج تغمس أصابع قدمها لتجربة استقبال عدم وجود الزر ، مع الاستعداد لنقص الأزرار المادية على هواتفها الذكية المستقبلية.

تسريبات تظهر خيار اللون المتدرج لهاتف Samsung Galaxy Note10 القادم

ويذكر أن التقارير الأخيرة تشير إلى أن هاتف Note10 سيتم تقديمه بمساحة تخزين داخلية بسعة 256 جيغابايت أو 512 جيغابايت أو 1 تيرابايت وبذاكرة وصول عشوائي سعة 12 جيغابايت بالنسبة للطراز الأعلى من الجهاز، كما ستكون هناك نسخة منه داعمة لشبكات الجيل الخامس 5G. من المتوقع أن يشتمل الهاتف على كاميرا ثلاثية العدسة للجزء الخلفي من الجهاز، مع المزيد من أجهزة استشعار الكاميرا للنسخة الأكبر S10 +، بما في ذلك مستشعر (ToF)، والذي يتيح المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد والميزات المرتبطة به.
ويذكر أن هاتف Galaxy Note 10 سيأتي بشاشة بقياس 6.28 إنش، بينما سيأتي جهاز الأعلى +Galaxy Note 10 بشاشة بقياس 6.75 إنش، مع الزجاج المنحني الذي تتوقعه من هواتف سامسونغ الرائدة لعام 2019. كما هو الحال مع جميع التسريبات والتقارير التي يبقى غير مؤكدة . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Follow by Email

تغريدات تويتر