كيفية تفعيل الشكل الجديد للفيس بوك على الكمبيوترللمتصفح - Nasr Tech
كيفية تفعيل الشكل الجديد للفيس بوك على الكمبيوترللمتصفح

كيفية تفعيل الشكل الجديد للفيس بوك على الكمبيوترللمتصفح

شارك المقالة

طريقة تشغيل التصميم الجديد لموقع فيس بوك على سطح المكتب لللابتوب :


أصبح موقع فيس بوك على سطح المكتب لأجهزة الكمبيوتر قريبًا جدًا من إصدارها الموجود على الهواتف الذكية، حيث بدأت عملية إشعار المستخدمين إلى تفعيل التصميم الجديد الذي طال انتظاره كثيرًا في يوم الخميس 19 مارس الماضي ، إذ بدأ فيس بوك في طرح خيار الاشتراك في تصميم سطح المكتب المنظم الجديد الذي يوفر أيضًا ميزات جديدة مثل الأداء الأسرع والوضع المظلم. وسيصبح التصميم الجديد هو البشكل الافتراضي لموقع facebook.com في وقت لاحق من هذا العام، حسبما ذكرت  شركة Digital Trends.

تم الإعلان عن التصميم  الجديد لموقع facebook.com عنه لأول مرة في مؤتمر F8 ، وهو يستخدم شكل مماثل لذلكذ الموجودة في تطبيق الهاتف المحمول ، مع علامات تبويب للمنزل و Watch و Marketplace والمجموعات والمزيد. ومع حجم أكبرللشاشة ، يتم إدراج اختصارات إضافية في شريط جانبي على اليسار. كما تم نقل "القصص" أيضًا إلى الأعلى.

كيفية تفعيل الشكل الجديد للفيس بوك على الكمبيوترللمتصفح

إن إعادة التصميم هو أكثر من مجرد مظهر بسيط يتماشى مع تطبيق الهواتف المحمولة. يقول فيس بوك إن التصميم سيساعد المستخدمين على العثور على ما يبحثون عنه بشكل أسرع، بينما تتم عملية تحميل الصفحة الرئيسية والصفحات الأخرى بشكل أسرع. عند إنشاء مناسبة أو صفحة أو مجموعة جديدة، سيعرض موقع الويب معاينة في الوقت الحقيقي أثناء عملك.

سيؤدي اختيار التصميم الجديد إلى منح المستخدمين حق الوصول إلى الوضع المظلم أو الداكن الجديد الجديد مبكرًا. تم تصميم خيار العرض لتقليل سطوع الشاشة ووهج التمرير أثناء الليل.

على الرغم من أن المظهر الجديد سيكون الوضع الافتراضي بالنسبة للجميع في وقت لاحق من هذا العام، إلا أن فيس بوك يقوم لأول مرة بإظهارالتصميم كميزة اختيارية — مما يعني أنه يمكنك تجربته  والعودة إلى الفيس بوك الكلاسيكي (في الوقت الحالي) في حالة لم يعجبك. حاليا ليس كل مستخدم لديه حق الوصول حتى الآن، ولكن فيس بوك يبادر إلى نشر التصميم "لأغلب المستخدمين" بدءاً من شهر مارس الماضي.

لتفعيل وتشغيل التصميم الجديد للفيس بوك، انتقل إلى قائمة Settings (الإعدادات) واختر الخيار الذي يقول "راجع Facebook الجديد". وللعودة، انتقل إلى القائمة نفسها، ولكن حدد "التبديل إلى فيس بوك الكلاسيكي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر