تحميل تطبيق Truecaller برنامج كشف الارقام واظهار معلومات المتصل - Nasr Tech
تحميل تطبيق Truecaller برنامج كشف الارقام واظهار معلومات المتصل

تحميل تطبيق Truecaller برنامج كشف الارقام واظهار معلومات المتصل

شارك المقالة

تنزيل برنامج كشف اسم المتصل Truecaller الإصدار الذهبي :

Truecaller


ما هو برنامج Truecaller :


برنامج تروكولر "Truecaller " هو تطبيق غني عن التعريف بحيث يمكن المشتركين فيه من معرفة هوية المتصل بهم، وذلك باظهار كافة المعلومات المتوفرة حول رقم المتصل سواء كان مجهولا أو معلوما.
برنامج تروكولر تم تطويره من طرف True software Scandinavia AB إذ أن له شهرة واسعة جدا بين المستخدمين من جميع دول العالم، وذلك لما يوفره من مميزات عديدة تجعله من بين أفضل تطبيقات كشف الأرقام والأسماء.

برنامج معرفة وكشف اسماء وهوية المتصلين :

تطبيق تروكولر قد لا يخلو منه أي هاتف يعمل بنظام الاندرويد، فمن منا قد لايتلقى من حين لآخر اتصال من مجهول أو من رقم ليس من ضمن قائمة الأرقام والأسماء المسجلة لدينا في الهاتف، من هنا تأتي أهمية برنامج معرفة إسم المتصل مثل برنامج تروكولر الذي يقدم هذه الميزة وغيرها من المميزات الأخرى، إضافة إلى ذلك يمكن للمستخدم البحث بنفسه عن صاحب أي رقم من خلال إضافة رقمه في خانة البحث دون الحاجة إلى تسجيله مسبقا في قائمة الأرقام والأسماء المسجلة في الهاتف.
فبرنامج تروكولر الذهبي يعمل على مساعدة مستخدمه فى تحديد هوية المكالمات من أرقام غير معروفة قبل الرد عليها، ومنع أو حتى حظر المكالمات المزعجة وتجنب كل الرسائل غير المرغوب فيها، وبخلاف ذلك، يمكن للمستخدمين من الإستفادة من المزيد من المزايا الأخرى عبر التطبيق، ويتمثل ذلك في إجراء مكالمات الفيديو وإرسال رسائل فلاش وغيرها، وفيما يلي نرصد لكم مجموعة من المزايا الغير المشهورة فى التطبيق.
أولا عند استخدامك لبرنامج يمكنك Truecaller يمكنك إعداد وتخصيص ملف خاص للتعريف بك من خلال البرنامج لدى المستخدمين الآخرين بالطريقة التى تريدها، مع القدرة على توصيله بحساباتك على Google أو Facebook.
برنامج Truecaller يحتاج الى الاتصال بشبكة الانترنت في المرة الأولى التي يأتيك فيه أي إتصال ليتمكن من عرض المعلومات حوله، أما إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت، فقد ينبهك تروكولر أنه يتطلب فتح اتصال بيانات انترنت للعمل بشكل صحيح، ومع ذلك، إذا حددت الرقم مرة واحدة، فسيتعرف التطبيق عليه فى كل مرة دون إنترنت.
من الممكن أيضا إجراء مكالمات الفيديو عبره، لكن هذا سيطلب وجود برنامج جوجل Duo في هاتفك.
يمكن استعمال التطبيق كدليل، كل ما عليك سوى كتابة اسم المتصل أو رقمه  فى خانة البحث، وسيقوم Truecaller من خلال قاعدة بيانات بعرض النتائج، وبالمثل، يمكنك أيضًا البحث عن الأرقام و الأسماء باستخدام البريد الإلكترونى.
كما يمكن الإستفادة من ميزة "Last see" أو أخر ظهور في تطبيق تروكولر جولد لمعرفة اخر ظهور لأي شخص في التطبيق ، قم فقط بفتحه وحدد رمز المعلومات بجوار جهة الاتصال، سيتم نقلك إلى بطاقة جهة الاتصال التى تحتوى على جميع المعلومات حول جهة الاتصال بينها المرة الأخيرة التى كان فيها متصلا بالإنترنت.

تطبيق قد يهمك:

حجب المكالمات والرسائل المزعجة:
يوجد بعض المكالمات من أرقام وأشخاص قد لا نرغب بهم لأسباباً معينة، وبدلاً من تحميل برنامج أخر يقوم بحجب المكالمات المزعجة، يوفر لك برنامج تروكولر هذه الميزة مع حجب الرسائل الغير مرغوب فيها ايضا. 
وتضم هذه الميزة  ميزات أخري متقدمة وهي:
  • حظر الارقام التي حصلت علي أكبر عدد تبليغات من مستخدمين برنامج تروكولر فـإذا فعلت هذا الخيار سيتم منع وحجب هذه الأرقام من غير معرفة ما هي بشكل تلقائي بناءً علي تبليغات المستهدمين الأخرين.
  • حظر الأرقام من أي دولة أخري، لن يتمكن أي شخص من خارج دولتك من الإتصال بك إذا قمت بتفعيل هذا الخيار، فقط الأرقام التي في بلدك فقط هي من تستطيع الوصول إليك والإتصال بك.
  • حظر أرقام دولة معينة، إذا لم تريد حظر جميع الدول مره واحده، قم بتفعيل هذا الخيار الذي يسمح لك بحظر دولة أو دول معينة من الإتصال بك، وأظن هذا الخيار مريح أكثر حتي لا نفقد المكالمات المهمة الغير متوقعة.
  • حظر أي من الأرقام الغير مسجلة في دليل الهاتف، هذا الخيار لحظر أي رقم غريب يقوم بالإتصال بك عن طريق تروكولر، لكن لا ينصح بتفعيل هذا الخيار لأنه وبكل بساطة يقوم بحظر جميع الأرقام الغير المسجلة لديك، فكن حذراً عند تفعيله  فقد لا تحتاجه.
  • حظر بالإسم، يمكنك حظر الأشخاص الأخرين بكتابة أسمائهم فقط دون الحاجة إلي كتابة ارقامهم.
  • حظر الأرقام بأكواد معينة،مع تطبيق تروكولر لكشف هوية المتصل، يمكنك حجب كل الأرقام المجهولة التي تبدء برقم معين مثلا إذا كان الأرقام تبدء بـ 0123 سوف يقوم البرنامج بحجب كل المكالمات الواردة التي تبدأ بهذا الرقم وهذه ميزة فعلاً مهمة جدا ومفيدة للغاية، حيث أن المكالمات الغير مرغوب فيها لن تقوم بخداعك مرة أخري، حتي ولو قاموا بإستخدام رقم مختلف لن يستطيعوا الوصول إليك فكما ذكرنا إذا كانت شركات التسويق عبر الهاتف أو أي شركة أخري لديها أرقام تبدء بـأرقام معينة يمكنك حجبها بكل بساطة عبر برنامج تروكولر.
  • حظر رقم فردي، وهو الخيار العادي يمكنك كتابة الرقم بشكل يدوي وتسميته للتعرف عليه فيما بعد، سواء كان هذا الرقم يخص شخص أو عمل تجاري، وبإمكانك إختيار كود الدولة وكتابة الرقم ومن ثم حظره.
  • ميزة عرض أخر ظهور للمستخدم وهي من اكثر الميزات طلبا في التطبيق
  • ميزة فلاش للتنبيه وهي تقوم بتنبيهك عند وجود إتصال قادم
  • قبل قدوم مكالمة بحيث يقوم برنامج تروكولر المدفوع بعرض إشعار بحجم صغير جداً وسط الشاشة بالأسفل، ينبهك هذا الأشعار بوجود إتصال قادم.
  • إشعارات وتذكير بالمكالمات الفائتة أي أنه في حالة لو قمت بفتح الهاتف ولم تري الإشعار سيقوم بتنبيهك مجدداً بوجود مكالمة فائتة.
  • البحث التلقائي عن رقم تم نسخه خارج برنامج تروكولر
  • يتم هذا الأمر داخل أي تطبيق قمت بنسخ رقم ما منه، مثل واتساب وإنستقرام وسناب شات وفيسبوك وغيرهم من أنواع التطبيقات المختلفة.
  • عرض دائم لإسم المتصل حتى بدون اتصال بالإنترنت.
  • حفظ اسم الرقم المجهول وكشف اسمه بدون إضافتة كجهة إتصال.

تحميل تطبيق كشف الأرقام تروكولر:

يتوفر التطبيق على نسخة تروكولر مجاني متوفرة للتنزيل من على متجر التطبيقات جوجل بالإضافة إلى نسخة مدفوعة تروكولر جولد يمكنك تحميلها مجانا.

تحميل تروكولر مجاني 



تحميل تروكولر مدفوع مجانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر