افضل 10 العاب اندرويد المجانية لسنة 2017 - 2018 - Nasr Tech
افضل 10 العاب اندرويد المجانية لسنة  2017 - 2018

افضل 10 العاب اندرويد المجانية لسنة 2017 - 2018

شارك المقالة

 أفضل 10 ألعاب أندرويد مجانية

افضل 10 العاب اندرويد المجانية لسنة  2017 - 2018

نحن نعلم جميعًا أن ألعاب الاندرويد المجانية ليست مجانية دائمًا خاصة في هذه الأيام ،ولكن الكثير منها متوفرة جدا إذا كان لديك القليل من الصبر. لهذا وانت هنا في مدونة ناصر تك فانك ستجد هنا ما هو أفضل ألعاب الاندرويد المجانية التي يجب أن تكون قادرًا على اللعب بشكل مريح دون الدخول في عمليات شراء التطبيق او اللعبة، ونأمل أن تستمتع بها! إذا كنت تريد ألعاب اندرويد مجانية، سنستعرض في هذه التدوينة افضل 15 العاب اندرويد لسنه 2017 - 2018 .



Asphalt Xtreme: Rally Racing
السعر : مجانية
Asphalt Xtreme: سباق رالي
حينما يتعلق الأمر بألعاب السباقات بدون سعر مسبق او المجانية ، فإن Gameloft الافضل في هذا النوع من الالعاب  بـ Asphalt Xtreme و Asphalt 8: Airborne.حيث ان الساباقات بالنسبة للاعب هو اسلوب المتسابق على غرار الطرق الوعرة مع مجموعة متنوعة من المسارات ، متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، ومختلف المركبات التي يمكنك فتحها. Asphalt 8: Airborne هي لعبة قديمة ، ولكنها تحتوي على كمية ثريّة من المحتوى لتلعب من خلالها. كما أن لديها أنشطة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وغيرها من الأنشطة. هذه هي ألعاب السباقات ممتعة جدا مع الأخذ بعين الاعتبار سعرها المجاني ، ولكن استراتيجية الشراء داخل التطبيق هي مبالغة إلى حد ما. لكنها تعتبر تجربة رائعة بالنسبة لمحبي العاب السباقات والسيارات. انها ممتازة كلعبة أندرويد مجانية.
                 
تحميل اللعبة من جوجل بلاي : من هنا


Critical Ops 
  السعر : مجاني

 تعتبر Critical Ops من بين احدث العاب الرماية او القنص وهي من افضلها، فقط من عنوانها ستعرف انك ستحارب وتواجه الارهابيين في مجموعة متنوعة من المستويات في مدينتك، او يمكنك ان تلعب انت دور الارهابي اذا اردت ذلك،
Critical Ops
لديها مجتمع قوي متعدد اللاعبين عبر الإنترنت حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك كذلك. لا تزال اللعبة قيد التقدم
ويتم تحديثه كثيرًا
       
لتحميل اللعبة : اضغط هنا


clash royale
السعر : مجاني

Clash Royale هي أحدث لعبة من Supercell. التي قامت ايضا بتطوير Clash of Clans ، كلاعب في Clash Royale ستقوم بجمع البطاقات ثم تتوسع في المباروات الثنائية مع خصومك في اللعبة ، سوف تكسب الجوائز عندما تنتصر، وبالمثل سوف تفقد الالقاب عندما تخسر ، ستحصل ايضا على تشكيلة من العشائر لمشاركة البطاقات ، ستكون لديك العديد من الفرص لإلغاء قفل البطاقات الجديدة ، إنها لعبة بطاقة قوية وبديل رائع للعبة Hearthstone. والجدير بالذكر أن Supercell هي من قامت ايضا بصنع وتطوير كل من ألعاب Boom Beach و Clash of Clans الشهيرة. مما يجعل Clash Royale تستحق التجربة أيضا.

 لتحميل اللعبة : اضغط هنا


Fallout Shelter

السعر : مجاني

خلقت Fallout Shelter ضجة كبيرة سنة 2015 ، حيث كانت من أفضل ألعاب الاندرويد المجانية التي تم إصدارها من قبل شركة Bethesda في ذلك العام ،حيث كانت مُتاحة فقط على نظام  iOS انذاك ، لكنها الان اصبحت متوفرة لنظام الاندرويد ، محتوى لعبة Fallout Shelter كبير جداً، لماهنالك العديد من الغرف حيث يتوجب عليك خلق نظام بيئي مزدهر. سيكون لديك عوائق مثل الحرائق ، وغارات من قبل الأشرار، وما شابه ذلك ، ولكنها بخلاف ذلك فهي لعبة محاكاة قياسية. رغم انها مجانية الا انه مرغم على الشراء داخل التطبيق تقريبًا لكي لاتضطر الى العيش في نمط بطيء داخل اللعبة ، لانها في الاساس لعبة تسويقية من المطورين (حتى الآن) سيتم إطلاق محتوى جديد ومحدث.

 لتحميل اللعبة : من هنا



Hearthstone: Heroes of Warcraft

السعر: مجاني

Hearthstone: Heroes of Warcraft هي لعبة مبارزة للبطاقات حيث يمكنك فتح البطاقات، وبناء الطوابق ، كسابقتها Clash Royal ومن ثم مبارزة اللاعبين الآخرين باستخدام سطح السفينة الذي بنيته. يمكنك بناء عدة طوابق وكانت Blizzard جيدة جدًا مع بوضعها تحديثات منتظمة لإضافة المزيد من البطاقات والمحتوى. يمكنك أيضا تسجيل الدخول إلى حسابك في اللعبة على الهاتف المحمول أو على جهاز الكمبيوتر، إذا كنت لا ترغب في مواجهة لاعبين حقيقيين في معركة PvP في الوقت الفعلي ، فيمكنك دائمًا التغلب على بعض برامج التتبع داخل اللعبة للممارسة. في Hearthstone: Heroes of Warcraft يمكنك اللعب مجانًا مما يجعل من السهل على الجميع تجربة ذلك. إنها بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب Android المجانية .

لتحميل اللعبة : من هنا


N.O.V.A. Legacy

السعر : مجاني


كانت NOVA واحدة من أول اول العاب الرماية والقنص الناجحة خصوصا مع أحدث إصداراتها مزودة بأفضل إمكانيات الخيال العلمي الثلاثية الأبعاد وميزات أف بي أس وهي مبنية على سلسلة ملاحم N.O.V.A، ذات الشهرة الحاسمة – كل ذلك في إصدار مضغوط . وهي بالفعل واحدة من أفضل ألعاب Android المجانية. إنها ليست أفضل لعبة إطلاق ، ولكن يجب أن يكون السعر مناسبًا لبضع عشرات من الساعات من المتعة قبل أن يصبح الحصول على الترليثوم والعملات شيئا صعبا .

لتحميل اللعبة : من هنا


Plague Inc.

السعر : مجاني

Plague، Inc هي لعبة إستراتيجية حيث يجب عليك تغيير الأمراض واستخدامها لتدمير العالم. الهدف هو إصابة أكبر عدد ممكن من الناس. هناك العديد من الأمراض في اللعبة ،  ولكل منها استراتيجية تفشي خاصة بها ، واللعبة واقعية بما فيه الكفاية بحيث تم دعوة المطورين للتحدث في مركز السيطرة على الأمراض. وأضاف المطورون الكثير من الاضافات و التوسعات بمرور الوقت. تأتي اللعبة أيضًا مع وظيفة حفظ وتحميل اللعبة لملفات متعددة بحيث يمكنك اللعب عدة مرات في وقت واحد. إنها لعبة واحدة تحدي ، ولكنها لعبة تستحق التجربة أيضًا.

لتحميل اللعبة : من هنا


UNKILLED - Zombie Horde Survival Shooter Game
السعر : مجاني

UNKILLED كانت واحدة من أفضل ألعاب Android المجانية لعام 2015.عملك هو لقبول البعثات ثم الغوص في سيناريوهات مختلفة وذبح جميع الزومبي ، هناك أكثر من 300 مهمة والعديد منها تشمل معارك رئيسه. ستجد أيضًا أكثر من 50 سلاحًا ، وبعض أفضل رسومات الجرافيك التي شاهدناها حتى الآن ، وهناك بعض جوانب اللعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت أيضًا. تأتي من نفس المطورين الذين طوروا لعبة  Dead Trigger 2 (Madfinger Games) الذي كان الدعامة الأساسية في الإصدارات السابقة من هذه القائمة منذ سنوات. يمكنك اختيار تثبيث وتجربة اللعبة مجانًا ، ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق ، لذا احذر من ذلك.

لتحميل اللعبة : من هنا

PinOut
السعر : مجاني


يعتبر Smash Hit و PinOut اثنين من أكثر المنافسين الأكثر صلابة ، وهم من نفس المطوّر . Smash Hit يعطيك منظور لشخص يرمي كرات معدنية على الألواح الزجاجية لتجنب الموت. إنه هادئ وممتع ويبدو رائعاً. أما PinOut هي لعبة الكرة والدبابيس اللانهائية حيث يجب عليك إطلاق الكرة من خلال مستويات مختلفة والعقبات مستمرة مع كل تقدم في اللعبة. كل من اللعبتين  تبدوان رائعة ، وتلعب بشكل جيد ، ولديها آليات فريدة لهذا النوع من الألعاب. يحتوي كل منهما على نسخة اختيارية للمحترفين تفتح نقاط التفتيش بحيث يمكنك المتابعة من لعبة محفوظة. بخلاف ذلك ، لا توجد إعلانات ، ولا عمليات شراء داخل التطبيق .

لتحميل اللعبة : من هنا
رابط Smash Hit من هنا


Pokémon GO
السعر : مجاني

كانت لعبة Pokemon Go أشهر لعبة  اندرويد  في عام 2016. وفي الواقع ، كانت أكثر لعبة لقيت اهتماما كبيرا على الإطلاق. على الرغم من أن شعبيتها قد تقلصت قليلاً ، إلا أن اللعبة لا تزال خيارًا جيدا. يمكن للاعبين من استكشاف العالم الحقيقي من حولهم  أثناء اصطيادهم البوكيمون ، تشمل الإضافات الجديدة البوكيمون الأسطوري ومعارك الغارة والمزيد. تستمر اللعبة في التطور أكثر  فأكثر ، ومما يتذكره الكثيرون. إنها واحدة من أفضل ألعاب Android المجانية الرائعة.


لتحميل اللعبة : من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر