Spotify تختبر ميزة البحث الصوتي في تطبيقها - Nasr Tech
Spotify تختبر ميزة البحث الصوتي في تطبيقها

Spotify تختبر ميزة البحث الصوتي في تطبيقها

شارك المقالة
Spotify تختبر ميزة البحث الصوتي في تطبيقها



تقوم شركة Spotify باختبار ميزة البحث الصوتي التي تتيح للمستخدمين الوصول بسرعة أكبر إلى الفنانين والمقاطع الصوتية والألبومات وقوائم التشغيل المفضلة لديهم. بدأت الميزة ، التي تظهر استنادًا إلى تجربة عام 2017 التي تتضمن "وضع القيادة" ، في الظهور داخل تطبيق iOS لعدد صغير من المستخدمين. حيث حصلت على الوصول المبكر للاختبار واختبرت مجموعة الميزات. باختصار ، إنها خطوة ممتازة للأمام للتنقل في التطبيق الذي تطلب تاريخًا كثيرًا من التنصت والكتابة للوصول إلى المكان الذي تريد التنتقل إليه.
أكدت Spotify  على الاختبار ولكن لا تريد التحدث عنه.حيث أفادت الشركة :
 "نحن نعمل دائمًا على تحسين تجربة Spotify لمستخدمينا ، لكننا لا نملك أي معلومات لمشاركتها في الوقت الحالي" .

للوصول إلى ميزة البحث الصوتي الجديدة ، يمكنك النقر فوق أيقونة العدسة المكبرة في منتصف الصف السفلي لعلامات التبويب. إذا كانت لديك هذه الأيقونة ، فستشاهد رمز الميكروفون داخل فقاعة بيضاء في الزاوية السفلى اليسرى من الشاشة.


انقر عليها وستحصل على لمحة موجزة عن ميزة البحث ، والتي تتوفر حاليًا باللغة الإنجليزية فقط. بعد منح Spotify إمكانية الوصول إلى ميكروفون هاتفك ، يمكنك النقر على رمز الميكروفون والتحدث عن الأمر. إذا كان Spotify يفهمك ، فسيبدأ تشغيل الأغنية أو الفنان أو الألبوم أو قائمة التشغيل التي تريدها.





Spotify تختبر ميزة البحث الصوتي في تطبيقها


حتى الآن ، يبدو التحكم الصوتي محدودًا في العثور على الموسيقى داخل تطبيق Spotify . أسأله "من هم فريق البيتلز" ، وسيبدأ ببساطة تشغيل قائمة أغاني البيتلز دون أن يخبرك عن أي شيء يتعلق بالفرقة. وقد واجهت بعض الأخطاء. حيث أنشأت قائمة تشغيل للأغاني التي عثرت عليها على Spotify والتي أسميها "Spotifinds" ، وعندما بحثت عنها سألني التطبيق المشوش للغاية عما إذا كنت أبحث عن "Memify Spotify" (أنا الآن!)

 لقد بذلت شركة Apple كل ما في وسعها لإعاقة تجربة Spotify على iOS ، مما منع الشركة من بناء التكامل مع Siri أو من خلال العمل أصلاً مع مكبرات الصوت الذكية HomePod. كان بناء التحكم الصوتي في التطبيق هو الخيار الأفضل في Spotify. وعلى الرغم من أن هذه الميزة لا تزال تجريبية ، إلا أن النسخة الأولى تعمل بشكل جيد بما يكفي لجعلها جزءًا أساسيًا من الاستماع إلى الموسيقى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر