تحميل كورسات udemy تورنت مجانا 2020 - Nasr Tech
تحميل كورسات udemy تورنت مجانا 2020

تحميل كورسات udemy تورنت مجانا 2020

شارك المقالة

اليك طريقة تحميل كورسات udemy بالتورنت أو تحميل مباشر مجانا 


download courses udemy free


هل سبق وأن بحتث عن طريقة تحميل كورسات موقع udemy والاستفادة منها مجانا دون عناء البحث عن كبونات مجانية لكل كورس ، خاصة وأن أغلب هذه الكورسات ليست كلها متوفرة بالمجان فقد يصل ثمن بعضها الى أكثر من 100 دولار ،خاصة تلك الكورسات التي تكون في مجال مطلوب بكثرة في الأونة الأخيرة .
ومن المعلوم أن موقع udemy يحتوي على الاف الكورسات التعليمية في مختلف المجالات ابتداءا بالتصميم والبرمجة الى التسويق الالكتروني والدروب شوبين وتعلم اللغات الأجنبية واكتساب مهارات جديدة وتطوير الذات وغيرها من الكثير من التخصصات والمجالات، فهو يعتبر من افضل المواقع التعليمية التي في مجالها، الا أن اغلب الكورسات المقدمة ليست بالمجانية، لهدا فهي غير متاحة للجميع طبعا وللاستفادة منها مجانا يلتجأ الكثيرين الى البحث عن كوبونات مجانية تمكنهم من الاستفادة من كورسات معينة إما مجانا وإما أن تكون بخصم معين للثمن الأصلي، لكن اليوم في هذه التدوينة سأقدم لك مواقع يمكنك من خلالهما تحميل أي كورس بالتورنت و التحميل المباشر أيضا مجانا ،يمكنك تحميلها الى جهازك ولما لا رفعها الى جوجل درايف والاستفادة منها وقت ما تريد .

الموقع الأول لتحميل الكورسات تورنت :


كلما عليك فعله  لتحميل الكورس :

  • انسخ عنوان الكورس الذي تريد من موقع يوديمي.
  • اذهب الى الموقع الذي ستجد رابطه في الاسفل  ثم قم بلصق العنوان في مربع البحث وابحث عنه.
  • بعد ان تجده اذهب اسفل الصفحة ستجد كلمة download tutorial اضغط عليها لتحميل الكورس على شكل ملف تورنت.
  • بعد ذلك افتح ملف التورنت بأي برنامج تحميل ملفات تورنت وسيبدأ الكورس بالتحميل.

رابط موقع تحميل كورسات udemy :


رابط تحميل برنامج تورنت :


الموقع الثاني لتحميل الكورسات تورنت:


الموقع الثاني هو موقع شبيه بالموقع الاول من حيث توفير كورسات يوديمي مجانا ، يمكنك العثور فيه على افضل الكورسات دات التصويت أو التنقيط العالي، اضافة الى كل هذا يتم إضافة فيه كل يوم كورسات جديدة، يمكنك تحميل الكورسات عبره مجانا.
لتحميل أي كورس تريد كل ما عليك هو الضغط على Categories واختيار المجال الذي تريده، ستجد العديد من الكورسات والتي لها علاقة بالمجال الذي اخترته، أو قم بكتابة اسم الكورس في مربع البحث وستجده، ثم بعد أن تجد الكورس الذي تريده قم بالدخول اليه وتصفحه ستجد كلمة Download Now اضغط عليها وسيتم تحويلك مباشرة لتحميله.

تحميل كورسات udemy تورنت مجانا 2018


رابط الموقع الثاني  لتحميل الكورسات عن طريق جوجل درايف:


الموقع الثالث لتحميل كورسات udemy :

تحميل كورسات udemy تورنت مجانا 2018


الموقع شبيه أيضا بالمواقع السابقة يمكنك استغلال هذه المواقع في تحميل دورات موقع udemy مجانا دون شرائها ودون البحث عن الكوبونات ايضا، وقد قمت بإضافة ثلاثة مواقع ولم أكتفي بموقع واحد نظرا لكونك قد لاتجد كورس معين في الموقع الاول ويكون في الموقع الثاني أو الثالث،وهذه المواقع الثلاثة هي من أفضل المواقع لتحميل الكورسات فهي في تحديث دائم ويومي.


الموقع الرابع لتحميل كورسات udemy :

اليك طريقة تحميل كورسات udemy بالتورنت أو تحميل مباشر مجانا

هذا الموقع بدوره أيضا يقوم بتوفير دورات موقع يوديمي ويقوم بتحديثها في كل مرة ستجد دورات جديدة مضافة، يمكنك اختار الصنف من القائمة أو البحث في مربع البحث في حالة كنت تبحث عن كورس أو دورة معينة وتحميلها مباشرة إلى جهازك.
في كل دورة ستجد لها وصف مفصل من مميزات وفقرات الدورة وحجمها وفي أسفل الوصف ستجد كلمة Download Now قم بالنقر عليها ليتم نقلك الى موقع آخر لتحميل الدورة على حسب اختيارك إما تحميل مباشر أو تحميل تورنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر