رسميا ابل ستبيع منتجاتها على متاجر امازون بعد توقيعهما اتفاقية تعاون - Nasr Tech
رسميا ابل ستبيع منتجاتها على متاجر امازون بعد توقيعهما اتفاقية تعاون

رسميا ابل ستبيع منتجاتها على متاجر امازون بعد توقيعهما اتفاقية تعاون

شارك المقالة
رسميا ابل ستبيع منتجاتها على متاجر امازون بعد توقيعهما اتفاقية تعاون

رسميا امازون توقع اتفاقية تعاون مع ابل لبيع منتجاتها في متاجرها :

وقعت شركتا أمازون و ابل اتفاقية تعاون لتوسيع مبيعات شركة أمازون لمنتوجات شركة ابل، وقالت Amazon.com يوم الجمعة إنها ستبيع المزيد من منتجات شركة Apple Inc عالمياً في الوقت المناسب لموسم التسوق في العطلات ، حيث خصص منافسو التكنولوجيا الاختلافات السابقة لزيادة المبيعات. في الأسابيع المقبلة ، سيتم بيع أكبر مبيعات تجزئة عبر الإنترنت في العالم لأحدث إصدارات iPhone و iPad وأجهزة أخرى من Apple في الولايات المتحدة وأوروبا واليابان والهند. حيث باعت أمازون مجموعة محدودة من منتوجات شركة أبل في وقت سابق والتي شملت أجهزة كمبيوتر ماك وسماعات بيتس.

وتؤكد هذه الصفقة كيف أن أبرز العلامات التجارية مثل Apple و Nike ، التي قاومت منذ فترة طويلة توزيع المنتجات عبر Amazon ، أصبحت تتجه بشكل متزايد إلى مواقع التجارة الإلكترونية لأنها أصبحت قناة هامة للوصول إلى العملاء. كما اتخذت شركة أمازون موقفا أكثر تشددا بشأن السلع المزيفة. اعتبارا من 4 يناير ، كما ستخلي الأمازون موقعها من منتجات آبل من التجار الغير المعتمدين أو الغير مصرح لهم من قبل شركة التكنولوجيا التي مقرها كوبرتينو ، كاليفورنيا. ومع ذلك ، سيتمكن المتسوقون من العثور على إكسسوارات غير ذات علامة تجارية - مثل سماعات الرأس - متوافقة مع أجهزة Apple.

سيتم السماح للتجار الخارجيين بالبيع كما كانوا خلال موسم العطلات والأعياد ، في حين ستضيف أمازون منتجات Apple إلى صفحة Apple الرسمية في Amazon. وستشمل التشكيلة Apple Watch ، وليس Apple HomePod ، وهو بديل فائق عن جهاز Echo الذي يتحكم فيه صوتياً. غالبًا ما تأتي هذه المنافسة في سيليكون فالي على حساب العملاء.

سحبت Google Alphabet Inc تطبيق الفيديو التدفقي على YouTube من جهازين من الأمازون في العام الماضي بسبب العديد من الشكاوى ضد بائعي التجزئة عبر الإنترنت ، بما في ذلك قرارها بعدم بيع بعض منتجات Google. يحمل Amazon الآن Apple TV ، ولكن فقط بعد أن أصبح متوافقًا مع فيديو Prime في Amazon. وقالت أبل في بيان "نحن نعمل مع أمازون لتحسين تجربة عملاء أبل على موقعهم ونحن نتطلع إلى هؤلاء العملاء الذين لديهم طريقة رائعة أخرى لشراء أجهزة آيفون وآيباد وأبل ووتش وماك وغيرها".

حوالي 71 في المئة من مبيعات شركة آبل في العام المالي 2018 ، المنتهية في سبتمبر ، كانت من خلال قنوات التوزيع غير المباشرة مثل أمازون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر