أفضل تطبيقات لانشر أندرويد - Launcher لسنة 2018 - Nasr Tech
 أفضل تطبيقات لانشر أندرويد - Launcher لسنة 2018

أفضل تطبيقات لانشر أندرويد - Launcher لسنة 2018

شارك المقالة
 أفضل تطبيقات لانشر أندرويد - Launcher لسنة 2018
Apps Launcher  2018


لطالما كانت تطبيقات Launcher Android جزءًا لا يتجزأ من تجربة هواتف الأندرويد. إذا لم تعجبك طريقة ظهور الشاشات الرئيسية أو مظهرها ، يمكنك ببساطة تنزيل إحدى تطبيقات لتغييره. ليس هناك شك في أن تطبيقات Android launcher تحتوي على مجموعة ميزات أكثر تنوعًا بكثير من أي نوع آخر من التطبيقات ويمكنك فعلاً القيام ببعض الأشياء المدهشة مع هذه التطبيقات. دعونا نلقي نظرة على أفضل لانشرأندرويد! سنقوم بإدراج لائحة من بين أفضل تطبيق لانشر أندرويد لهذه السنة.





تطبيق Action Launcher
التطبيق: مجاني

لطالما كان تطبيق Action Launcher من بين تطبيقات لانشر المفضلة لذا الكثير من المستخدمين. انها تأتي مع مظهر جذاب يضفي جمالية وأناقة الى شاشة اجهزة الاندرويد. ومع ذلك ، هناك بعض الميزات الإضافية التي تضيف بعض التفرد الى هذا اللانشر.  فمثلا ميزة "Quicktheme" أو النسق السريع يتيح لك تخصيص ألوان واجهة المستخدم الخاصة بك استنادا إلى خلفيه شاشة هاتفك. أيضا تتيح لك "Shutters" تخصيص التطبيقات المفضلة من widget على الشاشة الرئيسية. حتى انه يحتوي علي سمات وعناصر تخصيص أخرى لجعل هاتفك أكثر يشبها بأندرويد أوريو "Android Oreo". يتوفرالتطيق أيضًا على ميزات أخرى والتحديثات المتكررة والكثير. هذا كافي لتجرية تطبيق Action Launcher لإضفاء تجربة جديدة لهاتفك.




تحميل اضغط هنا


تطبيق لانشر : ADW Launcher 2 
التطبيق : مجاني
لم أكن سأدرج تطبيق ADW Launcher  في هذه القائمة نظرا لتوقف المطور عن دعمه. ومع ذلك ، ومع إطلاق ADW Launcher 2 ، كان خيارًا واضحًا لإضافته إلى القائمة. لأنه يتضمن واحدة من واجهة مستخدم محدثة تتلاءم بشكل أفضل مع هواتف Android. بالإضافة إلى ذلك ، هناك اختصارات لانشر والعديد من خيارات التخصيص والإضافات والكثير من الميزات الحديثة الأخرى. كما أن لديه واحدة من أفضل ميزات تخصيص widget الخاصة بك. لقد استعادت تطبيق ADW Launcher  مكانته الصحيحه بين نخبة Android launcher مع نسخته الجديدة . يمكنك تنزيله مجانًا أو شراء الإصدار الاحترافي مقابل 3.49 دولار من على موقع جوجل بلاي.




تحميل اضغط هنا



تطبيق لانشر : Apex Launcher
التطبيق : مجاني
تطبيق Apex Launcher لا يزال أحد تطبيقات "Launcher Android" الأكثر شيوعا من تطبيقات لانشر الأخرى والأفضل على الإطلاق لفترة طويلة جدًا. مثل Action Launcher ، يهدف إلى إعطاء تجربة جديدة ومظهر متميز لهواتف Android مع بعض الميزات الإضافية التي يتم طرحها في كل تحديث لإجراء تغييرات جديدة. ومن بين تلك الميزات القدرة على تغيير أشياء مثل الرسوم المتحركة التي تمر بمرحلة انتقالية ، وعادات التمرير ، وهناك أيضًا رصيف متحرك حيث يمكنك وضع الكثير من الأيقونات. يتضمن Apex Launcher أيضًا محركًا للأفكار. خضع التطبيق لبعض التغييرات الكبيرة في عام 2018. يبدو أكثر حداثة الآن.

 أفضل تطبيقات لانشر أندرويد - Launcher لسنة 2018

تطبيق لانشر : AIO Launcher
التطبيق : مجاني
يعمل تطبيق AIO Launcher بشكل مختلف عن العديد من تطبيقات لانشر Android. فإنه يلغي الشاشة الرئيسية القياسية لصالح قائمة من المعلومات معبأة من الاشياء. فهي تعرض أشياء مثل أحدث الرسائل القصيرة SMS والمكالمات التي لم يرد عليها ، ومشغل الوسائط المتعددة، ومعلومات النظام (ذاكرة الوصول العشوائي ، والبطارية ، والتخزين ، وما إلى ذلك) ، وحتى أشياء مثل الأخبار ، وسعر Bitcoin ، والتويتر ، والمزيد. تتضمن النسخة المدفوعة أيضًا تكاملًا مع Telegram وأدواتك "widget" المعتادة من التطبيقات الأخرى. ليس كل شيء يجب أن يبدو مثل المخزون و Android و AIO Launcher يظهر بالتأكيد أنه تجربة مختلفة عن التطبيقات التي تحدثنا عنها فهو تطبيق لانشر انيق ومختصر للخيارات المتتعددة. إنه مجاني لمعظم الميزات. كن النسخة الكاملة للميزات مدفوعة.





تطبيق لانشر : Hyperion Launcher
التطبيق : مجاني
Hyperion Launcher هو الطفل الجديد بين تطبيقات اللانشر Android. لديه واجهة المستخدم بها الكثير من ميزات التخصيص ، وهي تشمل دعم أيقونة طرف ثالث ، ومغير شكل الأيقونة ، وبعض الأشياء الأخرى. فهو يدعم خدمة Google Feed ، ولكنه يتطلب تنزيلًا منفصلاً تمامًا مثل معظم تطبيقات لانشر الأخرى. إنه جديد ، ولكنه بالفعل مفضل ومن بين أفضل تطبيقات لانشر للاندرويد.




تحميل اضغط هنا


تطبيق لانشر : Lawnchair Launcher
التطبيق : مجاني
تطبيق Lawnchair Launcher هو واحد من أحدث تطبيقات Android launcher. إنه مشروع مفتوح المصدر يحاكي الكثير في الشكل والمظهر في تطبيق Pixel Launcher. يتميز بالعديد من الميزات المشابهة في Pixel Launcher مع بعض الميزات الأخرى. تتضمن هذه الميزات دعم حزمة الايقونات ، واختصارات Android Oreo ونقاط اخرى في التنبيه والاشعارات ، ومتكامل مع Google Now (مع مكون إضافي اختياري ومجاني) ، والأيقونات القابلة للتكيف ، والتخصيصات المختلفة الأخرى. ما زال التطبيق جديدًا وهو أيضًا في إصداره التجريبي "beta". ومع ذلك ، فإنه يعمل بالفعل أفضل من معظم تطبيقات لانشر. كما أنه مجاني أيضًا وبدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.

 أفضل تطبيقات لانشر أندرويد - Launcher لسنة 2018




تطبيق لانشر: Lightning Launcher
التطبيق : مجاني
Lightning Launcher لتصبح واحدة من أكثر تطبيقات لانشر للأندرويد القابلة للتخصيص على الإطلاق. فهو يتميز بالسرعة والخفة . يمنحك القدرة على تغيير أي شيء على الشاشة الرئيسية. يمكنك حتى الحصول على مجموعات متعددة من الشاشات الرئيسية لمناسبات متعددة. ولعل الميزة الأكثر تميزًا هو دعمه للبرمجة النصية. يمكنك استخدام جافا سكريبت لجعل Lightning يقوم بأشياء متعددة. هناك أيضًا مكونات إضافية وحزم لغات مختلفة وغير ذلك الكثير للتنزيل. فقائمة الميزات التي يتوفر عليها Lightning لانشر ليست فهي كثيرة.



بالتأكيد هذه المجموعة من تطبيقات اللانشر التي تم استعراضها في هذه التدوينة ليست حصرا لأفضل تطبيقات اللانشر للاندرويد، فهناك تطبيقات أخرى لم أقم بذكرها فيكفي أنها مشهورة وليها شعبية كبيرة جدا، ولكن اقتصرت على ذكر البعض منها والتي لم تكسب شعبية كبيرة مقارنة بالاخرى الا انها تصنف ضمن أفضل تطبيقات لانشر لسنة 2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر