4 تطبيقات مفيدة لكل عامل بالتسويق عبر محركات البحث - Nasr Tech
4 تطبيقات مفيدة لكل عامل بالتسويق عبر محركات البحث

4 تطبيقات مفيدة لكل عامل بالتسويق عبر محركات البحث

شارك المقالة

4 تطبيقات مهمة لكل مسوق عبر محركات البحث

4 تطبيقات مفيدة لكل عامل بالتسويق عبر محركات البحث

في يومنا الحاضر ازداد إدراكنا الى أهمية محركات البحث وبخاصة محرك البحث جوجل الذي يعتبر اشهرها على الإطلاق، فقد ارتفع عدد عمليات البحث التي تتم في هذا المحرك لوحده فقط الى مئات المليارات في العام الواحد، ولذلك أيضا ازداد ت التنافسية بين الأنشطة التجارية والخدماتية في تصدر مواقعها في النتائج الأولى لنتائج البحث ذات صلة بالعمليات التي يبحث عنها المستخدمين على هذه المحركات.
يمكن لوقعك أو أي موقع أن يتصدر نتائج البحث بطريقتين ودلك إما من خلال تطبيق معايير SEO أو "تحسين محركات البحث" لكن من المعلوم أن هذه الطريقة تحتاج الى الكثير من الوقت لكنها تأتي بنتائج مثمرة على المدى الطويل، أو بطريقة  أسرع من الأولى في نتائجها وذلك عن طريق الاستثمار في الإعلانات المدفوعة على محركات البحث. 
فيما يلي سأتحدث عن أكثر 4 تطبيقات مفيدة لكل عامل في التسويق عبر محركات البحث .
موضوع قد يهمك: 
4 تطبيقات مفيدة لكل عامل بالتسويق عبر محركات البحث

1- تطبيق جوجل أدس Google Ads

4 تطبيقات مفيدة لكل عامل بالتسويق عبر محركات البحث

يوفر لك تطبيق جوجل أدس Google Ads الأطلاع على مؤشرات أداء جميع حملاتك التسوسقية التي قمت بإنشائها في حسابك على جوجل في أي وقت وفي أي مكان فقط من خلال هاتفك الذكي، كما يتيح لك أيضا إضافة أو إزالة الكلمات المفتاحية من المجموعات الإعلانية الموجودة بحملاتك.
يتيح لك أيضا القدرة على التعديل ميزانية الحملات الإعلانية وإجراء التحسينات الضرورية لتقوية وتعزيز أدائها، كما يمكنك التطبيق من تلقي الإشعارات الهامة التي ترد من حسابك الإعلاني على جوجل.
التطبيق متوفر مجانا لمستخدمي أنظمة الأندرويد وأنظمة أي أو إس.

2- تطبيق بينج أدس Bing Ads

4 تطبيقات مفيدة لكل عامل بالتسويق عبر محركات البحث

كمعلن على محرك البحث Bing يتيح لك تطبيق بينج ادس Bing Ads متابعة كل تفاصيل حملاتك الإعلانية مع إمكانية التحكم في فيها والميزانية المخصصة لها، مع إمكانية مقارنة مؤشرات الأداء المختلفة وأيضا تلقي التنبيهات والإشعارات في حسابك الإعلاني عند تشغيل القواعد التلقائية Automatic Rules.
يوفر التطبيق أيضا لمستخدمه ميزة التواصل مع فريق الدعم الفني لإعلانات بينج، التطبيق متوفر مجانا لمستخدمي الأندرويد والآي أو إس.

3- تطبيق Keyword Research Tool

4 تطبيقات مفيدة لكل عامل بالتسويق عبر محركات البحث

من المعلوم أن المعلنين العاملين بمجال التسويق عبر محركات البحث يهتمون أكثر بالكلمات المفتاحية التي تناسب إعلاناتهم النصية على محركات البحث، من هنا تظهر لنا أهمية الكلمات المفتاحية في أي عمل إعلاني مدفوع على محركات البحث وضمان وصول إعلاناتهم إلى أكثر العملاء إستهدافا.

لهذا فإن تطبيق Keyword Research Tool يتيح للمسوق عبر محركات البحث الحصول على كلمات مفتاحية جديدة مقترحة من الأداة بناءا على الكلمة المفتاحية الرئيسية، وبذلك تساعد الأداة على توسيع نطاق انتشار إعلاناته، كما أن التطبيق مناسب جدا لك إن كنت تعمل على تحسين محركات البحث سواء لموقعك أو لإعلاناتك لكون الكلمات المفتاحية ضمن أساسيات العمل بهذا المجال.
تطبيق Keyword Research Tool متوفر أيضا لمستخدمي الأندرويد والآي أو إس.

4- تطبيق Search Engine Land 

4 تطبيقات مفيدة لكل عامل بالتسويق عبر محركات البحث

تطبيق Search Engine Land يعتبر من بين أحد أهم المصادر والمراجع الأساسية  في كل مايتعلق بمحركات البحث على مستوى العالم، كما ستجد به اخر تحديثات الخوارزميات الخاصة بمحركات البحث، وأفضل الطرق والمماراسات للإعلانات المدفوعة على محركات البحث من خلال التوجيهات والنصائح الهامة التي يقدمها، وهو أيضا تطبيق تابع للموقع الشهير الذي يحمل نفس الإسم Search Engine Land، يمكنك الإطلاع على أخر ما يتم نشره من المقالات التي لها علاقة بالمجال من خلال هذاالموقع عبر التطبيق.
تطبيق Search Engine Land متوفر مجانا لمستخدمي الأندرويد على جوجل بلاي و الآي أوإس على الأيتيونز.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر