تحميل برنامج ليبر أوفيس LibreOffice للكمبيوتر - Nasr Tech
تحميل برنامج ليبر أوفيس LibreOffice للكمبيوتر

تحميل برنامج ليبر أوفيس LibreOffice للكمبيوتر

شارك المقالة

تحميل أفضل برنامج أوفيس مجاني للكمبيوتر:


تحميل أفضل برنامج أوفيس مجاني للكمبيوتر

تعتبر برامج وتطبيقات الأوفيس من أهم البرامج التي قد لا يخلوا منها أي جهاز لابتوب، نظرا لأهمية الأدوات التي تتوفر عليها في إدارة وإنشاء المشارع باحترافية، وقد سبق وأن تحدثنا في مقال سابق حول تحميل برنامج مايكروسف أوفيس عملاق هده النوعية البرامج المكتبية، ولكن نظرا لكون هذه الحزمة من مايكروسفت غير مجانية إضافة إلى حجمها الكبير، فقد قمت بالبحث عن برامج أخرى مجانية مشابهة فوجدت أن برنامج LibreOffice يقدم مزايا كبيرة إضافة الى كونه مجانيا بالكامل، فقط قم بتحميله وتثبيته في جهازك وقم بإنشاء مشارعك الخاصة باحترافية.

برنامج LibreOffice :

برنامج ليبر أوفيس أو حزمة LibreOffice هو حزمة مكتبية مفتوحة المصدر متوفربأكثر من 30 لغة عالمية ويشتغل على جميع أنظمة التشغيل الأساسية ويندوز وماك ولينكس ، شاملة لتطبيقات تساعدك على معالجة أو إنشاء أوحتى التعديل على مختلف النصوص و الوثائق على سيبل المثال "Word"و "PDF"، الجداول، قواعد البيانات، الحسابات الرياضية، والعروض التقديمية ...، فهو يفر الأدوات التي تسهل عليك إتمام مهامك دون تعقيد، هذا البرنامج بالفعل يمكن أن يحل محل Microsoft Office خاصة لدى محبي البرمجيات المفتوحة المصدر والمجانية.

التطبيقات التي يوفرها برنامج ليبر أوفيس :

تطبيق Writer: 

هو برنامج شبيه إلى درجة كبيرة ببرنامج Microsoft Word فهو تطبيق مخصص لمعالج النصوص، يمكنك استعماله في كل شيئ من  كتابة للتقارير و الكتب والرسائل ، الرسوم التوضيحية، الجداول، الصيغ الرياضية والرسوم البيانية. يدعم الإكمال التلقائي عند الكتابة ،التنسيق التلقائي، التصحيح التلقائي الذي يجعل المهام الصعبة سهلة للغاية (هذه الميزات سهلة التعطيل إن اردت ذلك) تطبيق Writer أداة قوية بما يكفي للتساعدك في اتمام مهام النشر المكتبي بمختلف أنواعه.

تطبيق Calc:

يمكنك من خلال تطبيق Calc من دراسة المتغيرات و تحليل البيانات و معالجتها ثم تقديم النتيجة النهائية، رسومه البيانية وأدواته تساعدك على تحقيق الشفافية لنتائجك. برنامج شبيه أيضا لبرنامج Microsoft Excel فهو معززبنظام مساعد متكامل يسهل دراسة وتحليل البيانات والصيغ المعقدة . مع ميزة إمكانية إستيراد البيانات من قواعد البيانات الخارجية مثل SQL أو Oracle ثم فرزها وتصفيتها لإنتاج التحليلات الإحصائية. يمكنك استعراض نتائجك على شكل رسومات 2D أو 3D من بين 13 فئة مختلفة.

تطبيق Impress: 

هوعلى غرار شبيهه Powerpoint يمكنك إنشاء العروض التقديمية الخاصة بك بكل سهولة وباحترافية من خلال القوالب والمؤثرات الموجودة في البرنامج، والتي تساعدك في إنشاء عروض ذات مظهر أكثر احترافية تجتذب ها انتباه زملائك و مدرائك أوحتى جمهورك. 

تطبيق Draw: 

يساعدك على بناء رسومات بيانية و رسومات معقدة إنطلاقا من الصفر، صورة واحدة تعادل ألف كلمة، إذن لماذا ﻻ تجرب شيئا بسيطا باستخدام شكل فني مع بضع الكلمات؟ أو الذهاب بعيدا بإنشاء عروض تفاعلية ثلاثية اﻷبعاد مع تأثيرات خاصة. فهو بسيط و قوي بالقدر الذي تريده.

تطبيق Base:

هو برنامج خاص بقاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج المكتبي ليبر أوفيس، مع برنامج Base يمكنك استيراد و ربط الجداول و أيضا طلبات MySQL، PostgreSQL أو Microsoft Access و غيرها من مصادر قواعد البيانات، أو حتى إنشاء قعدة بيانات خاصة بك وإدارتها.

تطبيق Math: 

ليبر أوفيس مات هو ميزة جميلة يوفرها برانامج ليبر أوفيس لتحرير وعرض المعادلات الرياضية، الكيميائية، الكهربائية وغيرها من المعدلات والحسابات العلمية  والمعقدة. 


مميزات برنامج LibreOffice:

  • برنامج ليبر أوفيس مجاني بالكامل.
  • البرنامج متوفر في عدد كبير من اللغات، مع الإستمرار في زيادة لغات أخرى.
  • برنامج ليبر أوفيس هو مشروع مفتوح المصدريمكنك أيضا المساهمة في تطويره.
  • ليبرأوفيس يوفر لك الأدوات التي تساعدك على خلق مشارع ذات جودة عالية في الإنتاج.
  • البرنامج يستخدمه بانتظام آلاف المستخدمين حول العالم.
  • البرنامج تم تجريبه على نطاق واسع من قبل خيراء اﻷمن والحماية من التجسس والإختراق.
  • ليبر أوفيس بواجهة سهلة الاستعمال قابلة للتخصيص ، والعديد من المزايا الأخرى يمكنك اكتشافها بنفسك.


معلومات حول برنامج LibreOffice :

  • اسم البرنامج : LibreOffice
  • تصنيف البرنامج : برامج كمبيوتر ، برامج مكتبية
  • الترخيص : مجاني 
  • المطور : libreoffice.org
  • نظام التشغيل : جميع الأنظمة 

تنزيل برنامج LibreOffice :

يمكنك تنزيل برنامج LibreOffice لمختلف الأنظمة مجانا برابط مباشر، بمجرد أن تقوم بتحميل برنامج لبيرأوفيس وتثيته في جهازك سيقوم تلقائيا بتنزيل وتثبيت التطبيقات الأخرى.

تحميل LibreOffice 32 Bit :


تحميل LibreOffice 64 Bit :


رابط اخر لتحميل LibreOffice :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر