مواصفات لهاتف موتورولا الجديد Moto G Stylus - Nasr Tech
مواصفات لهاتف موتورولا الجديد Moto G Stylus

مواصفات لهاتف موتورولا الجديد Moto G Stylus

شارك المقالة

مواصفات هاتف Motorola Moto G Stylus :

مواصفات هاتف Motorola Moto G Stylus

من المتوقع أن يتم الكشف عن هاتف موتورولا الجديد Moto G Stylus في الحدث الذي ستستضيفه الشركة بتاريخ 23 فبراير القادم، بعد أن تم تسريب المواصفات الكاملة له عبر الأنترنت، بالإضافة إلى ذلك فإنه سيتم الإعلان عن هواتف Moto G8 و Moto G8 Power و +Moto Edge في نفس الحدث.
وبالحديث عن مواصفات هاتف موتورولا Moto G Stylus، فإنه سيأتي بشاشة بقياس 6.36 إنشًا بدقة 2300×1080 بيكسلًا،  سيكون لها ثقب في الزاوية العلوية اليسرى وذلك بحسب الصور المسربة له.
وفي مايخص الكامير ومواصفات التصوير فإن هاتف Moto G Stylus سيحصل على كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابيكسل وكاميرا خلفية ثلاثية تشتمل على عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل وعدسة واسعة جدًا بدقة 16 ميجابيكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابايت.
أما في ما يتعلق بالذاكرة ونظام التشغيل، فإن الهاتف سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، ومعالج Snapdragon 665 من كوالكوم، مع خيارين للتخزين هما 64 جيجابايت و 128 جيجابايت وبنظام تشغيل أندرويد 10.
 إلى جانب ذلك فإنه سيأتي ببطارية سعتها 4000 ميلي أمبير بقدرة شحن سريع 10 وات، وقارئ لبصمات الأصابع مثبت في الخلف، ويتضمن الجانب السفلي لهاتف Moto G Stylus منفذ USB-C محاط بمنفذ الصوت التقليدي بقياس 3.5 ميليمتر مع ميكروفون ومكبر صوت وفتحة القلم الذي ستكون له ميزة تتيح للمستخدمين فتح تطبيق أو تشغيل اختصار عند إزالة القلم من الفتحة بالإضافة إلى توفير تطبيق Moto Note يتيح للمستخدم استخدام إصبعه كممحاة عند استخدام القلم لرسم شيء ما مع إمكانية تتبع المستخدم مكان القلم باستخدام التطبيق أيضًا، فهو يقوم بتسجل الوقت والموقع في آخر مرة أزال المستخدم القلم من الفتحة، مع إشعاره إذا لم يقم بإعادة إدخال القلم في الهاتف لفترة من الوقت كما توضح المصادر في أخر تسريبات لهاتف Moto G Stylus.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر