إطلاق هاتف الألعاب Red Magic 5G بمواصفات قوية - Nasr Tech
إطلاق هاتف الألعاب Red Magic 5G بمواصفات قوية

إطلاق هاتف الألعاب Red Magic 5G بمواصفات قوية

شارك المقالة

طرح هاتف الألعاب Red Magic 5G بأقوى المواصفات في السوق :

إطلاق هاتف الألعاب Red Magic 5G بمواصفات قوية

أحدث هاتف للألعاب في سلسلة هواتف رد ماجيك "Red Magic"، تم الإعلان عنه اليوم من طرف شركة نوبيا "nubia" يأتي بمواصفات قوية جدا ومثيرة للإعجاب تجعله بالأساس هاتفا موجها لمحبي وعشاق الألعاب.

بحيث يحتوي طراز Red Magic 5G على أعلى شاشة لمعدل التحديث في السوق بتردد 144 هرتز إلى جانب أحدث مجموعة معالجات من Qualcomm، من ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 3.0 بسعة 256 جيجابايت، كما يدعم الجهازشبكات الجيل الخامس  5G ، وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل

وما يؤكد أن الهاتف موجه لمحبي الألعاب الميزات التي يتميزبها الهاتف من نظام تبريد هواء نشط ومتطور للغاية يجمع بين المروحة الدوارة وغرفة تبديد الحراري، والتي تدعي شركة Nubia أنها قد تقلل من درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية بنسبة تصل إلى 18 درجة مئوية، كما يتم التبريد أيضًا أثناء شحن الهاتف بسرعات قصوى تبلغ 55 واط لمنع أي مشاكل في ارتفاع درجة الحرارة وضمان زيادة عمليات الشحن بشكل أسرع.

ويأتي طراز رد ماجيك 5 جي مزودًا بشاشة هاتف بمقاس 6.65 بوصة وبدقة (2340 × 1080 بكسل) من نوع AMOLED مع حواف ناعمة أعلى وسفلية أنيقة. توجد كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل في الجزء العلوي بالإضافة إلى ماسح ضوئي مدمج لبصمات الأصابع. يأتي معدل التحديث بتردد 144 هرتز مصحوبًا بمستشعر باللمس بتردد 240 هرتز يضمن التفاعل السلس واللعب مع الألعاب المدعومة.

توجد مجموعة معالجات Snapdragon 865 بجانب الدفة جنبًا إلى جنب مع مودم X55. تتراوح ذاكرة الوصول العشوائي من 8 جيجا بايت إلى 16 جيجا بايت بينما يكون التخزين من نوع UFS 3.0 السريع - يبدأ من 128 جيجا بايت ويصل إلى 256 جيجا بايت.

وفي الجزء الخلفي من الألومنيوم ، نجد الكاميرا الرئيسية 64 ميجابكسل من طراز IMX686 من سوني، عريض للغاية والتي يتراوح 8 ميجابيكسل و 2 ميجابيكسل. الهاتف ولأنه مخصص لعشاق الألعاب فإته يأتي أيضا بدون ببعض من تأثيرات الإضاءة الباهتة ، كما يحتوي رد ماجيك 5 جي على لوحة إضاءة RGB.

إطلاق هاتف الألعاب Red Magic 5G بمواصفات قوية

وهناك ميزة أخرى في تشغيل الألعاب تؤدي إلى العودة وهي مشغلات الكتفين السعوية التي تتميز الآن بمعدل أخذ عينات مذهل يبلغ 300 هرتز مما يؤدي إلى تقليل زمن وصول الإدخال باللمس إلى أدنى حد ممكن.

تأتي بطارية رد ماجيك 5 جي بقوة 4,500 مللي أمبير في الساعة، مما يتيح للمستخدم بأن يستمتع بلألعاب لفترة طويلة جداً.

ويعمل هاتف Red Magic 5G بواجهة مستخدم Red Magic OS المبنية على نظام التشغيل Android 10. وتشمل الميزات البارزة الأخرى اتصال Wi-Fi 6.

سيتم إطلاق هاتف رد ماجيك 5G بأربعة خيارات من الألوان : الأسود و الأحمر وثنائي اللون بالإضافة إلى إصدار آخرشفاف في الخلف. ومن المقرر أن يتم تقديم الطلبات المسبقة في الصين اليوم، في حين ستبدأ أولى المبيعات في 19 مارس/آذار. وهناك أيضاً خطط إطلاق في الأسواق العالمية في وقت لاحق من إبريل/نيسان المقبل.

إطلاق هاتف الألعاب Red Magic 5G بمواصفات قوية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Follow by Email

تغريدات تويتر