تحميل برنامج adobe after effects 2020 كامل مجانا - Nasr Tech
تحميل برنامج adobe after effects 2020 كامل مجانا

تحميل برنامج adobe after effects 2020 كامل مجانا

شارك المقالة

 تحميل برنامج Adobe After Effects 2020 v17.5.1.47 اخر اصدار مفعل مدى الحياة :

adobe after effects 2020


برنامج أدوبي أفتر إفكتس أو Adobe After Effects بالإنجليزي من البرامج العملاقة التي ربما قد لاتحتاج الى تعريف لشعبيته الكبيرة جدا خاصة لدى صناع المحتوى وبخاصة في مجال المونتاج بجميع أشكاله من الموشن جرافيك وصناعة اللافلام وإضافة الخدع والمؤثرات السينمائية إلى مقاطع الفيديو ، After Effects من تطوير شركة أدوبي سيستمز التي تعتبر من أفضل الشركات في صناعة البرامج والإبتكارات الرقمية.

تحميل برنامج افتر افكت 2020 :

برنامج Adobe After Effects هو من البرامج المتقدمة في إنشاء مقاطع الفيديو والأفلام وأفلام الكرتون أو الأنميشن من إضافة مؤثرات خاصة و خدع خيالية احترافية للغاية، لهذا فإنه من أكثر البرامج استعمالا سواء لدى البرامج التلفيزيونية أو صناع المحتوى خاصة لدى صناع المحتوى الذين يقومون بنشر إبداعاتهم على موقع اليوتيوب أو المواقع التواصل الإجتماعي الأخرعموما.

وفي كل عام تقريبا تقوم فيه شركة Adobe بإصدار نسخة جديدة، بحيث يتم تحديثه بإصلاح العيوب التي قد يواجهها المستخدمين أو يتم إضافة ميزات و أدوات جديدة تسهل على العمل أكثر على البرنامج، ومن بين هذه الميزات سهولة العمل بخاصية الخلفية الخضراء و إمكابية العمل بالبعد الثلاثي أو 3D في مشاريع الأنمي والرسوم المتحركة، إضافة إلى كل ذلك يوفر برنامج افتر افكت بيئة عمل متكاملة تساعد على الإبدع الفني إبتداءا بالتعديل البسيط على مقاطع الفيديو من قص ولصق أو الدمج إلى التحكم الكامل بمقاطع الفيديو وإضافة التأثيرات السينمائية الخرافية  والتحريك بالبعدين 2D و 3D.

كما قلنا سابقا فإن مجالات استخدام برنامج ادوبي افتر افكت متعدد جدا منها  الموشن غرافيك، تصميم الخدع السينمائية، إنشاء الحركة والمؤثرات الخاصة المستخدمة في ‘نتاج مقاصع الفيديو، الوصلات الإشهارية في التلفاز أو السوشل ميديا، والأفلام بعد عمليات الإنتاج، والرسوم المتحركة، وهناك العديد. 

ومما يجعل برنامج أفتر إفكتس يتميزعن منافسيه هو اعتماده على  نظام الطبقات في التحرير، فتجد لكل عنصر (صورة، فيديو، صوت) طبقته الخاصة التي تخول المستخدم التعديل عليها بشكل منفرد، إضافة إلى دعمه لمجموعة كبيرة من الإضافات وخاصة تلك المؤثرات التي تحاكي الواقع (ماء، مطر، ثلج، رياح، نار… وغيرها).

الحد الأدنى لمتطلبات التشغيل :

  • معالج Intel Core2 Duo أو AMD Phenom II ؛ مطلوب دعم 64 بت
  • Microsoft Windows 7 مع Service Pack 1 و Windows 8.1. 
  • 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (8 غيغابايت مستحسن)
  • 3 جيجا بايت من المساحة المتوفرة على القرص الصلب ؛ مساحة فارغة إضافية مطلوبة أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على أجهزة تخزين فلاش قابلة للإزالة)
  • مساحة قرص إضافية لذاكرة التخزين المؤقت على القرص (يوصى بـ 10 جيجابايت)
  • شاشة عرض 1280 × 900
  • نظام يدعم OpenGL 2.0
  • برنامج QuickTime 7.6.6 مطلوب لميزات QuickTime
  • اختياري: بطاقة GPU المعتمدة من Adobe لعارض ثلاثي الأبعاد بتقنية تتبع الأشعة GPU

تحميل برنامج افتر إفكت 2020 اخر اصدار لنواة 64 بت:

يمكنك تحميل برنامج Adobe After Effects 2020 برابط مباشر من موقع ميديافاير ، باسوورد فك ضغط الملف هو 123


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر