Instagram تبدأ بإضافة ميزة التسوق في Reels لعلامات المنتجات - Nasr Tech
Instagram تبدأ بإضافة ميزة التسوق في Reels لعلامات المنتجات

Instagram تبدأ بإضافة ميزة التسوق في Reels لعلامات المنتجات

شارك المقالة

إطلاق ميزة التسوق في Reels في تطبيق انستغرام:

التسوق في Reels في تطبيق انستغرام



لم يمر وقت طويل على إطلاق إنستجرام لميزته الجديدة Instagram Reels في شهر أغسطس الماضي، وذلك رعبة منها في منافسة تطبيق التيك توك TikTok الشهير لتحاكيه في عرض لمقاطع فيديو قصيرة مدتها 15 ثانية معدة على الموسيقى.
لتعلن اليوم على البدأ على نطاق واسع في إضافة ميزة التسوق في "الريلز" Reels لجميع مستخدميها، بعد أن أضيفت هذه الميزة سابقا إلى مقاطع الفيديو IGTV.

أصبح الآن بإمكان الشركات ومنشئي المحتوى من وضع علامة أو بطاقة على المنتجات عند إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة، بحيث يمكن للمتابعين عرض شريطًا يحتوي على علامات المنتج ، فيمكنهم النقر على "عرض المنتجات" ورؤية الأسعار لشراء المنتجات أو حفظها أو معرفة المزيد عنها.
يضيف هذا التحديث إلى الطرق الأخرى التي يمكن لمستخدمي Instagram التسوق بها من خلال تنسيقات الفيديو الخاصة بالتطبيق ، بما في ذلك المحتوى في Feed و Stories و IGTV و Live.

أعاد التطبيق المملوك لـشركة فايسبوك أيضًا تصميم صفحته الرئيسية في نوفمبر ، مضيفًا لها علامة التبويب Shop and Reels.
وفي الوقت ذاته، يتعاون كل من تطبيق "تيك توك" مع منصة التجارة الإلكترونية "شوبيفاي" للإعداد على إطلاق ميزات تسوق جديدة، ويشمل ذلك ميزة باستخدام زر تسوق الآن "Shop Now" من Shopify يتم وضعه كبطاقة أسعار في مقاطع الفيديو على تطبيق "تيك توك".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر