تحميل برنامج المونتاج والتعديل على الفيديوهات Wondershare Filmora - Nasr Tech
تحميل برنامج المونتاج والتعديل على الفيديوهات Wondershare Filmora

تحميل برنامج المونتاج والتعديل على الفيديوهات Wondershare Filmora

شارك المقالة
تحميل برنامج المونتاج Wondershare Filmora

تحميل برنامج Wondershare Filmora :

أصبح التعديل على الفيديو وتحريره باحترافية اسهل بكثير في الوقت الحالي أكثر من مامضى، خصوصا مع انتشار مجالات استخدامه سواء في المجالات ذات الطابع التجاري أو الشخصي، مما أدى أيضا الى ظهور الكثير من البرامج المختلفة وزادة المنافسة فيما بينها، خصوصا من حيث تبسيط مهمة التعديل على مقاطع الفيديو للمستخدين، بل ويمكن حتى للاشخاص الذين لايملكون أي فكرة عن تعديل الفيديو أن يقومو بإنشاء مقاطع فيديو وأفلامهم الخاصة  بجودة عالية مع أضافة مختلف التأثيرات المرئية والصوتية لتتناسب مع ذوقهم. ومع كل المميزات التي تقدمها برامج التعديل على الفيديوهات إلا أن أغلبها يكون مدفوعا وخاصة الإحترافية منها كبرنامج adobe after effects العملاق في هذا المجال، ولأن مثل برنامج adobe after effects يحتاج الى موارد ومتطلبات تشغيل كبيرة، إلا أن هناك برامج منافسة كبرنامج  Wondershare Filmora الذي اكتسح المجال بعد برنامج Camtasia studio نظرالسهولة التعامل معه ويأتي بممبزات كبيرة لن تجدها في برنامج Camtasia studio.

برنامج Wondershare Filmora :

ما يميز برنامج فليمورا "Wondershare Filmora" هو وظيفته وبساطته. بعيدا عن البرامج المهنية لأنها طبعا موجهة للمحترفين ، وبعيدا عن واجهات المستخدم المعقدة خاصة للوافدين الجدد في الميدان. يقدم هذا البرنامج للمستخدمين من لجميع المستويات سواء المبتدئين أو غيرهم طريقة لتحرير أفلامهم الخاصة بسرعة ومع التأثيرات والوظائف المعتادة في متناولهم وبنقرة واحدة.

مميزات برنامج  Filmora :
برنامج  فليمورا للتعديل على الفيديو يختاره أكثر من 6 ملايين مستخدم ، وله الكثير من الآراء والإنطباعات الإيجابية لمعظم المستخدمين. وبفضل الميزات التي يوفرها نذكر منها:

  • البرنامج متوافقة مع أغلب تنسيق الفيديو والصوت والصورة تقريبا: MP4 ، AVI ، MOV ، MPEG ، WMV ، MTS ، FLV ، BOB ، MKV ، MP3 ، M4A ، AAC ، JPG ، TIFF ، PNG ...
  • وضعان للتحرير: سريع ومتقدم.
  • أداة لإضافة ترجمات "subtitle".
  • استخدم الفلاتر والطبقات والتأثيرات.
  • أداة بسيطة لإضافة الموسيقى.
  • سهولة مشاركة العمل عن طريق البريد أو مع أجهزة الكمبيوتر أولأجهزة الأخرى.

شرح تثبيت  برنامج Wondershare Filmora :

يمكنك متابعة هذا الفيديو لمشاهدة طريقة تثبيت برنامج Wondershare Filmora بسهولة تامة بدون أية مشاكل.


تحميل برنامج Wondershare Filmora :

يمكنك تحميل برنامج Wondershare Filmora  من موقع mediafire برابط مباشر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر