أفضل تطبيقات لإدارة جهات الاتصال وبطاقات العمل على هاتفك - Nasr Tech
أفضل تطبيقات لإدارة جهات الاتصال وبطاقات العمل على هاتفك

أفضل تطبيقات لإدارة جهات الاتصال وبطاقات العمل على هاتفك

شارك المقالة

أفضل الأدوات لإدارة جهات الاتصال وبطاقات العمل على الجوال:

قل "وداعا" لبطاقات العمل الورقية: إليك مجموعة مختارة من التطبيقات لحفظ معلومات الاتصال وتجميعها في هاتفك الذكي.
أفضل تطبيقات لإدارة جهات الاتصال وبطاقات العمل على هاتفك

للحفاظ على بطاقات العمل على الهاتف المحمول ، هناك دائما إمكانية التقاط صورة لها ووضعها في مجلد مخصص. بعض التطبيقات تقدم لك خدمة أفضل من ذلك ، حيث يمكنك تخزين معلومات الاتصال عن طريق تدوينها أو ربطها بملف تعريف لينكدين ، على سبيل المثال. فيما يلي بعض من هذه التطبيقات ، توفر ميزات عامة أو أكثر استهدافًا ، مخصصة للمهنيين أو لعامة الناس.

تطبيق CamCard:

أفضل تطبيقات لإدارة جهات الاتصال وبطاقات العمل على هاتفك

CamCard هو تطبيق قارئ بطاقات أعمال للهواتف الذكية ، بسيط وفعال لتجميع بطاقات العمل على الهاتف الذكي. بل هو يعتبر أفضل تطبيق في هذا المجال ، وقد تم تنزيله بالفعل أكثر من مائة مليون مرة. يقوم تطبيق كامكارد بالضبط بما يطلب منه القيام به على سبيل المثال: فحص بطاقات العمل عبر الكاميرا ، ترتيبها ، تسجيل معلومات الاتصال ، وإمكانية إرسال ومشاركة بطاقة العمل الخاصة به. يعمل التطبيق مع السحاب ويمكن مزامنته على الجوّال والجهاز اللوحي وفي متصفح الويب. من المفيد أن تعرف: أن الإصدار المجاني من CamCard يمكنه حفظ وتخزين إلى ما يصل إلى 200 بطاقة عمل وهو جيد بما فيه الكفاية للإ ستخدام من طرف المستخدمين. تعرف على المزيد من موقع التطبيق.

تطبيق Adobe Scan :
أفضل تطبيقات لإدارة جهات الاتصال وبطاقات العمل على هاتفك

إن وجود ماسح ضوئي مضمن في هاتف ذكي مفيد بالفعل لمسح جميع أنواع المستندات. والأفضل من ذلك أن تكون الماسحة الضوئية المعنية قادرة على اكتشاف بطاقة أعمال واستخراج معلومات الاتصال. تطبيق Adobe Scan هو ماسح ضوئي ذكي يكشف عن جهات الاتصال الموجودة في أي بطاقة أعمال ، منذ التحديث المقترح في عام 2018 ، يقوم Adobe Scan بدمج كل هذه الميزات. يقوم تطبيق Adobe Scan بمسح البيانات الممسوحة ضوئيا على بطاقة أعمال ويحفظ المعلومات تلقائيا في جهات اتصال الهاتف. يمكن تنزيله مجانًا لنظام التشغيل iOS في App Store ولأندرويد في متجر Google Play. باختصار ، برنامج Adobe Scan سهل الاستخدام ومتعدد الاستخدامات.

تطبيق Swapcard:

أفضل تطبيقات لإدارة جهات الاتصال وبطاقات العمل على هاتفك

Swapcard هو تطبيق حدث يشمل التواصل عبر الشبكات وتسجيل العملاء المحتملين وجدولة الأحداث والمزيد. تطبيق Swapcard سيساعدك في زيادة فرصك في إنشاء اتصالات عالية الجودة ، وتخطيط اجتماعات العمل الشخصية والاستفادة إلى أقصى حد من أي حدث.. تعتبر هذه الخيارات مخصص للمحترفين الذين ينظمون أو يرغبون في زيارة المعارض التجارية ، لأن مسح بطاقات العمل ليس سوى جزء صغير من الميزات المتاحة. يمكن للعارضين والزوار تفحص بطاقات أو شارات بعضهم البعض وتخزينها في التطبيق مع معلومات السياق. من المفيد العثور على جهات اتصال حتى بعد وقت طويل من الحدث. تطبيق Swapcard متوفر أيضًا على نظامي التشغيل iOS و Android. لمعرفة المزيد عن جميع ميزاته ،عليك بزيارة الموقع الرسمي.

تطبيق Evernote :

أفضل تطبيقات لإدارة جهات الاتصال وبطاقات العمل على هاتفك

تطبيق Evernote هو تطبيق إدارة الملاحظات وبطاقات العمل ، كما يقدم تطبيق Evernote ، الذي يشتهر بمميزته الرئيسية بتنظيم الملاحظات والأفكار ، إضافة الى ميزة خيار لمسح بطاقات العمل التي يوفرها للمستخدمين. مثل التطبيقات الأخرى ، يستخدم كاميرا الجوال لفحص معلومات الاتصال وحفظها. ويمكنه أيضًا ربطها بملف LinkedIn في جهات الاتصال. وهذه الميزة أي المسح الضوئي لبطاقة العمل متوفرة فقط مع إصدارات الأعمال والإصدار Premium من Evernote ، ويتم الدفع لكليهما. ولذلك فتطبيق Evernote موجه أساسا إلى المهنيين وخاصة أولئك الذين يستخدمون في كثير من الأحيان الخيارات الأخرى للتطبيق في سياق نشاطاتهم. مزيد من المعلومات حول التطبيق في موقع Evernote.

تطبيق Microsoft Pix :

أفضل تطبيقات لإدارة جهات الاتصال وبطاقات العمل على هاتفك

يقدم تطبيق Microsoft Pix العديد من الميزات المخصصة للتصوير الفوتوغرافي: تصفية الصور ، وكشف الوجه ، والعديد من التأثيرات ، إلخ. وأيضا الماسح الضوئي لمسح المستندات ، بما في ذلك بطاقات العمل. يقوم Microsoft Pix بالكشف عن معلومات الاتصال ، ويضيفها إلى دليل الهاتف الذكي ، مع إمكانية إضافتها أيضا إلى الحساب الشخصي في موقع LinkedIn إذا أراد المستخدم ذلك. سيسعد التطبيق الأفراد والمهنيين الذين يبحثون عن تطبيق أو أداة مجانية كهذه ، بسيطة ومتعددة الاستخدامات ... إلا أن تطبيق Microsoft Pix متوفر فقط على نظام iOS في الوقت الحالي، للمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الرسمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر