فايسبوك ماسنجر يتيح الوضع المظلم "Dark Mode"- إليك طريقة تفعيلها - Nasr Tech
فايسبوك ماسنجر يتيح الوضع المظلم "Dark Mode"- إليك طريقة تفعيلها

فايسبوك ماسنجر يتيح الوضع المظلم "Dark Mode"- إليك طريقة تفعيلها

شارك المقالة
تطبيق فايسبوك ماسنجر أصبح يدعم الوضع المظلم أو الليلي

تطبيق فايسبوك ماسنجر أصبح يدعم الوضع المظلم أو الليلي:

أصبحت الأن خاصية الوضع المظلم Dark Mode متوفرة في تطبيق الدردشة فايسبوك ماسنجر ، فقد كانت فايسبوك تعمل على توفير ميزة الوضع الليلي أو المظلم لمستخدمي تطبيقها ماسنجر ، إلا أنه لم يتم إطلاق هذه الميزة بشكل رسمي من طرف فايسبوك.
ومن المعلوم أن مستخدمي الهواتف الذكية يقضون أوقاتا طويلة في تصفح هواتفهم وهذا الأمر يزداد خاصة بالليل، مما دفع مطوري تطبيقات الهواتف الذكية كتطبيقات قراءة الكتب والمتصفحات وغيرها.. الى توفير ميزة الوضع المظلم في تطبيقاتهم، و الهدف من ميزة الوضع المظلم هو حماية المستخدمين من الإشعاعات الصادرة من الهواتف الذكية أتناء استعمالها وتصفحها بالليل لمدة طويلة ، وذلك من خلال تخفيف من حدة الإضاءة واللون الأبيض تفاديا لإجهاد العين.

طريقة تفعيل الوضع المظلم في تطبيق ماسنجر: 

يمكنك تفعيل خاصية الوضع المظلم أو Dark Mode في تطبيق ماسنجر لهواتف الأندرويد أو IOS  من خلال طريقة بسيطة جدا، كل ماعليك هو الذهاب الى تطبيق الدردشة فايسبوك، ثم قم بفتح مراسلة مع أحد الأصدقاء لديك وأرسل له رمز تعبيري على شكل هلال، عندها ستلاحظ ظهور رموز تشبه القمر على شاشة هاتفك يليها ظهور نافذة منبثقة أعلى الشاشة مكتوب فيها "لقد عثرت على الوضع المظلم" ثم قم بالنقر على الإطار لتشغيل ميزة الوضع المظلم "Dark Mode".
تطبيق فايسبوك ماسنجر أصبح يدعم الوضع المظلم أو الليلي

إذا لم تعمل معك هذه الطريقة فإليك طريقة أخرى، يمكنك أيضا تفعيل الوضع الليلي أوالمظلم في كل من هواتف الأندرويد و IOS، فكل ماعليك القيام به هو الذهاب إلى تطبيق فايسبوك ماسنجر ، قم بفتح التطبيق ثم أنقر على الصورة الشخصية للحساب في أعلى القائمة ، ستجد من الخصائص خاصية الوضع المظلم "Dark Mode" غير مفعلة قم بالضغط عليها ليتم تفعيل الخاصية.

تطبيق فايسبوك ماسنجر أصبح يدعم الوضع المظلم أو الليلي

 إذا لم تعمل معك أي من الطريقتين قم بتحديث تطبيق ماسنجر الى آخر إصدار من متجر Google Play لهواتف الأندرويد أو من خلال متجر AppStore لهواتف الأيفون. ثم قم بإعادة نفس الخطوات المسبقة، وهكذا ستكون قد قمت بتفعيل ميزة الوضع الليلي أو المظلم في تطبيق ماسنجر في هاتفك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر