تحميل تطبيق 365Scores Live Score للإطلاع على آخر الاخبار الرياضية ونتائج المباريات - Nasr Tech
تحميل تطبيق 365Scores Live Score للإطلاع على آخر الاخبار الرياضية ونتائج المباريات

تحميل تطبيق 365Scores Live Score للإطلاع على آخر الاخبار الرياضية ونتائج المباريات

شارك المقالة
تحميل تطبيق 365Scores Live Score للإطلاع على آخر الاخبار الرياضية ونتائج المباريات

من المعلوم أن هناك أوقات ويتصادف وتقام فيه مبارة كرة قدم مهمة نريد طبعا مشاهدتها ، لكن ولأسباب معينة تمنعنا من متابعة مجريات مبارة كرة القدم ، فيكون السبيل الوحيد هو تصفح من على هاتفنا إما مواقع رياضية أو صفحات فايسبوك بحثا عن النتائج المباشرة بشأن المبارات فقد نجدها أو لا نجدها من هنا بحث عن سبيل آخر حتى وجدت تطبيق 365Scores Live Score بمميزات رهيبة كما وأن له شهرة كبيرة لدى متابعي مختلف الرياضات التي لها شعبية كبيرة ، فما هي مميزات تطبيق 365Scores .Live Score

تحميل تطبيق 365Scores Live Score للآيفون والأندرويد:

تنزيل تطبيق 365Scores Live Score الرياضي المتخصص في تقديم أبرز أحداث مباريات كرة القدم لجميع الأندية والدوريات من مختلف بلدان العالم، من خلال تطبيق 365Scores Live Score يمكنك متابعة مستجدات كرة القدم والرياضات الأخرى أول بأول.
فأول شيء عليك القيام به عند تثبيتك لتطبيق 365Scores على هاتفك الذكي هو اختيار الفرق المفضلة لديك ، عندها سيقوم التطبيق تلقائيا بإعلامك وإشعارك بآخر مستجدات الفرق المفضلة لديك على الشاشة الرئيسية للتطبيق ، بالإضافة ألى الإشعارات والأخبار الخاصة بالمباريات ، فإن تطبيق 365Scores يتيح لك أيضا الإطلاع على المعلومات المتعلقة بنادي فريقك المفضل ، كما يمكنك مشاهدة التشكيلة الأساسية والأهداف المسجلة والمزيد من الإحصائيات الخاصة بكل مباراة.
في تطبيق 365Scores Live Score ستجد كل ما تريده معرفته عن المباراة من نتائج مباشرة و بيانات اللاعبين ، تشكيلة الفرق جدول المباريات و القنوات الناقلة لكل مباراة ، مباريات اليوم والامس وغدا.
بالإضافة الى الأخبار وكل المعلومات الخاصة بكرة القدم ، يمكنك أيضا الإطلاع على مستجدات الرياضات الأخرى كرياضة التنس وكرة السلة وحتى رياضة الكريكيت إن كنت من محبي إحداها ، ومع ذلك يمكنك اختيار عدم رؤية هذه المعلومات إن كنت غير مهتما بها طبعا وتلقي الأخبار حول كرة القدم فقط.
الآن مع تطبيق 365Scores Live Score فإن جميع المباريات التي تقام على مدار اليوم ونتائجها بين يديك ، فالتطبيق يقوم بتغطية مباشرة لمختلف الدوريات الأوروبية والعربية والأسيوية ، بالإضافة الى كل ذلك فتطبيق 365Scores Live Score يدعم اللغة العربية بالكامل.


بعض مميزات تطبيق 365Scores Live Score :

  • تطبيق 365Scores Live Score يدعم اللغة العربية
  • يقدم 365Scores Live Score لك المعلومات والإحصائيات الإضافية عن الأندية والمباريات مباشرة وقبل المباراة تساعدك على تقييم الفرق وتوقع النتيجة.
  • يمكنك 365Scores Live Score من  متابعة مختلف الأحداث والنتائج الخاصة بالمباريات في الدوري الاسباني والدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة.
  • تغطية شاملة للمباريات مباشرة للدوري السعودي للمحترفين ,الدوري المصري الممتاز ودوري الخليج العربي والمزيد.
  • التطبيق يقدم خدمة النتائج المباشرة والتنبيهات المباشرة للأهداف بتوافر فيديو الهدف مباشرة بعد تسجيله ويقدم ملخصا لكل الأهداف نهاية كل مباراة كما يمكنك تخصيص تنبيهاتك الشخصية.
  • يدعم 10 رياضات مختلفة :كرة القدم ، التنس ، كرة السلة , كريكت ، هوكي الجليد ، كرة اليد ، كرة القاعدة ، الكرة الطائرة ، الرغبي وكرة القدم الأمريكية.

تحميل تطبيق 365Scores Live Score للإطلاع على آخر الاخبار الرياضية ونتائج المباريات

تحميل تطبيق 365Scores Live Score للإطلاع على آخر الاخبار الرياضية ونتائج المباريات

إقرأ أيضا :
تحميل برنامج لايف بلس - Live plus الافضل لمشاهدة المباريات بث مباشر

تحميل تطبيق 365Scores Live Score APk :

قم بتنزيل تطبيق 365Scores Live Score لهواتف الأندرويد والأيفون برابط مباشر واستمتع بمتابعة مستجدات الأندية والفرق الرياضية .

تحميل تطبيق 365Scores Live Score لهواتف الأندرويد :

من على متجر جوجل بلاي Google Play :
تحميل ملف APk من رابط خارجي مباشر :

تحميل تطبيق 365Scores Live Score لهواتف الأيفون :

من على متجر AppStore :



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر