تحميل لعبة الأكشن shadow of death كاملة للأندرويد بدون أنترنت - Nasr Tech
تحميل لعبة الأكشن shadow of death كاملة للأندرويد بدون أنترنت

تحميل لعبة الأكشن shadow of death كاملة للأندرويد بدون أنترنت

شارك المقالة
تحميل لعبة الأكشن shadow of death كاملة للأندرويد بدون أنترنت
لعبة Shadow of Death: Dark Knight - Stickman Fighting

تحميل لعبة الأكشن “ظل الموت” كاملة للأندرويد بدون أنترنت:

لعبة Shadow of Death: Dark Knight - Stickman Fighting هي لعبة أكشن والقتال لهواتف الأندرويد، حيث ستلعب دور الشخصية البطل يدعى ماكس للقضاء على الأعداء الذين ستاصدفهم أثناء لعبط لها.
Shadow of Death لعبة قتالية لا تحتاج الى أن تكون متصلا بالأنترنت للأستمتاع بفنون القتال بالشخصية التي تختارها من بين أربعة فرسان ظليين يمتلك كل واحد منهم أسلوب قتال مغاير تماما للآخرين، وكل ذلك لتتمكن من غزو عالم مظلم فريد فريد من نوعه، فلعبة Shadow of Death مستوحاة من خليط مابين ألعاب القديمة أو الكلاسيكية وأخرى الحديثة آر جي بي، س هي تجربة جديدة لمزيج عالي من القتال والأكشن بالأسلحة والفنون القتالية، توفر لعبة Shadow of Death واجهة لمس كلاسيكية سهلة الأستخدام للتنقل بين الخيارات المختلفة في حالة الحركة والقتال، نظام معارك عميق يمكن لأي لاعب الوصول اليه و الإستجابة أكثر عدد من اللاعبين.
Shadow of Death: Dark Knight - Stickman Fighting هي لعبة أندرويد للأكشن والمغامرة والقتال وسط العديد من المعارك
تنزيل الإصدار الأخير من Shadow of Death Unlimited for android  

قصة لعبة hadow of Death
بدأت القصة في مدينة النور - أرض أورورا ، هذه هي الأرض التي بناها الملك لوثر وحكم مملكته بقوة وقلب طيب. بعد فترة وجيزة ، تأسست الرابطة الملكية تسمى عيون أوراكل للحفاظ على وتطوير المعرفة القديمة ، بما في ذلك السحر والكيمياء وعلم التنجيم والطب ، الخ. وبفضل هذه المعرفة ، أنشأ الملك لوثر مملكة قوية ، فضلا عن واحدة من معظم الفترات الجميلة في تاريخ أورورا.
ومع ذلك ، بدأت المأساة من عهد الملك الثرى الخامس عشر. يبدو أنه أراد أن يعود بأخته الحبيبة من الموت. درس كل شيء يعتقد أنه يمكن أن يكون مفيدا: السحر ، والطب ، وحتى الخيمياء لخلق مرض رهيب يتم شفاؤه من قبله فقط. استغلها لجمع الجثث لأغراضه الشريرة.

كل شيء بدا أسوأ بعد انفجار مختبره. لم تبدأ العديد من المخلوقات الغريبة بالظهور فحسب ، بل أيضا بذأت الأمراض التي بدون علاج ، في الظهور أكثر فأكثر ، بينما غادر الملك لوثر الخامس عشر ملكه في أحلك فترة في تاريخ أورورا.
في ذلك الوقت ، كان هناك رجل يُدعى ماكس ، كان ملكًا للملك لوثر الرابع عشر (العائدين من الحرب مع القوى الخارجية) ، وكان واحدًا من العديد من مجرّبي الملك لوثر. بعد مرور عشرين عامًا على الانفجار ، ماكس استيقظ في مكان غريب مع ذكريات مجزأة وقوة مذهلة وصلابة.
أراد ماكس العثور على إجابات لما كان يحدث لنفسه ولمملكة أورورا. من هنا بدأت رحلة ماكس وظهرت أسطورة "ظل الموت" ...

"Shadow of Death" هو مزيج من لعبة لعب الأدوار (RPG) و Classic Fighting ، والتي تمكنك من تجهيز Shadow بأسلحة لا تعد ولا تحصى ومجموعات دروع نادرة لصنع بطل لا يُهزم.

في كل معركة ملحمية ، ستصبح المحارب في رحلة غزو العالم المظلم وستضطر إلى جمع السيوف والأسلحة والدروع الهائلة ، إلخ لجعل نفسك أقوى وأقوى. كن مستعدًا لمثل هذه اللعبة المثيرة التي لا يمكنك التوقف فيها حتى تكون أفضل مقاتل وسيد لعبة السيف.
عندما تبدأ المعركة ، يجب على كل فارس أن يحارب العديد من الوحوش المحفوفة بالمخاطر. هذه المعركة صعبة للغاية بحيث يجب عليك بذل قصارى جهدك للفوز باستخدام مهارات قتالية والسرعة. لا تنسَ تجنب الاعتداءات الجسدية وكذلك الهجمات السحرية من الوحوش.


▶ التصميم والرسومات في لعبة Shadow of Death:
الرسومات في Shadow of Death مستوحاة من الضوء والظلام ، مما يخلق تباينًا رائعًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التأثيرات الحرية والصوتية المذهلة ستجعلك تشعر بالذهول.
▶ بعض مميزات Shadow of Death:
- الغطس في معارك القتال الملحمية المتواليات، المقدمة في تفاصيل رائعة بشكل مذهل من قبل نظام الرسوم المتحركة الجديد كليًا.
- دمر أعدائك بعناصر تحكم سهلة وسلسة ، بفضل واجهة القتال الجديدة تمامًا المصممة خصيصًا للشاشات التي تعمل باللمس.
- رحلة عبر 3 أراضي مختلفة مليئة بشياطين مهددة للعالم.
- المعارك تتميز بكل من التحدي والمغامرة
- تخصيص الظل أو الفارس الخاص بك مع السيوف الملحمية ، والدروع ، والقوى السحرية ، إلى أسلحة أكثر قوة من الأسلحة الأساسية و هناك المزيد.

تحميل لعبة الأكشن Shadow of Death: Dark Knight - Stickman Fighting للأندرويد:

تحميل لعبة Shadow of Death للأندرويد غير محدودة وبدون الأنترنت برابط مباشر على ميديافاير.

تحميل لعبة Shadow of Death من على متجر Google Play:


تحميل ملفك Shadow of Death Apk Mod:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر