سناب شات تطلق النسخة الجديدة كليًا من تطبيقها لأنظمة الأندرويد - Nasr Tech
سناب شات تطلق النسخة الجديدة كليًا من تطبيقها لأنظمة الأندرويد

سناب شات تطلق النسخة الجديدة كليًا من تطبيقها لأنظمة الأندرويد

شارك المقالة

إطلاق نسخة جديدة من تطبيق سناب شات لأنظمة الأندرويد :


سناب شات تطلق النسخة الجديدة كليًا من تطبيقها لأنظمة الأندرويد

قامت يوم أمس الإثنين شركة سناب شات بالإعلان عن إطلاقها لنسخة حديثة من تطبيقاها للمراسلات المصورة سناب شات، لأنظمة
التشغيل الأندرويد ، وذلك لتوفير تجربة أفضل لمستخمي التطبيق بنظام أندرويد، ترقى إلى نفس المميزات الخاصة بالتطبيق لمستخدمي نظام آي أو إس .
حيث أعلنث الشركة في تغريدة لها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن إطلاق النسخة الجديدة من تطبيقها سناب شات لأنظمة الأندرويد ، وفي تغريدها قالت الشركة : “إلى أندرويد. أحبك، سناب شات”. وفي الفيديو المرفق مع التغريدة كتبت الشركة: “استمتع بسناب شات الجديد والسريع، والذي أُعيد بناؤه خصيصًا لأندرويد”.

لكن بالرغم مما صدر عن شركة سناب شات ، إلا أنه لم يختلف هذا الإصدار من التطبيق عن الإصدارات السابقة له ، إلا أنه تم التركيز على السرعة و سد الثغرات حسب ما تمت ملاحظته من قبل المستخدمين والمتخصصين.
والجدير بالذكر أن إيفان شبيجل المؤسس والرئيس التنفيدي لشركة سناب شات قد اعترف في أواخر شهر فبراير الماضي، بأن على شركة سناب أن تقوم بتحديث وتجديد تطبيقها للمراسلة المصورة سناب شات وذلك للإستفادة من السوق الضخمة من مستخدمي نظام الأندرويد، واعدا بذلك بأن يصل الإصدار الجديد جميع مستخدمي نظام الأندرويد مع نهاية سنة 2019.




إذ تحدث شبيجل آنذاك عن حاجة سناب شات في ظل تباطئ نموها إلى طرح شئ جديد لعملائها من مستخدمي الأندرويد، وذلك من بإنشاء نسخة جديدة و محسنة من تطبيقها لمنصات الأندرويد ، حيث شكلت الإصدارات السابقة تجربة محبطة لسنوات طويلة بالمقارنة مع الجودة التي يتمتع بها مستخدمو التطبيق على نظام التشغيل آي أو إس، الأمر الذي أدى إلى انحسار شعبية التطبيق بالنظر إلى أن العديد من الأشخاص في العالم النامي يستخدمون أجهزة أندرويد.

هذا، ويمكن تنزيل الإصدار الجديد من تطبيق سناب شات لنظام أندرويد من متجر جوجل بلاي، كما يمكن تنزيله وتثبيته يدويًا من هنا.

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر