تحميل برنامج سوني فيجاس برو 11 sony vegas pro كامل 32bit - Nasr Tech
تحميل برنامج سوني فيجاس برو 11 sony vegas pro كامل 32bit

تحميل برنامج سوني فيجاس برو 11 sony vegas pro كامل 32bit

شارك المقالة

تحميل برنامج المونتاج والتعديل على الفيديوهات 11 sony vegas pro 

تحميل برنامج سوني فيجاس برو 11 sony vegas pro كامل 32bit

يعتبر برنامج سوني فيجاس برو 11 الإصدار الإحترافي من أفضل برامج تحرير وتعديل الفيديوهات لإنتاج مقاطع فيديو عالية الدقة والجودة ، فهو يعد من أكثر البرامج المنافسة لبرنامج أدوبي بريمير و برنامج أفتر إفكت نظرا للمزايا التي التي يقدمها في كل إصدار جديد ، فهو ينافس هذين البرنامجين من ناحية سهولة التعامل معه وسرعة احترافه ويعتبر بديلا لهما في حالة لم تكن تتوفر على جهاز كمبيتر ذو إمكانيات عالية،  وذلك يرجع الى مايتميز به برنامج سوني فيجاس برو فهو لايحتاج لإمكانيات قوية لتشغيله  ومتوافق مع كل من ويندوز 32bit و 64 bit خاصة الإصدار 11 وما دونه ، إضافة الى الواجهة البسيطة و المرنة التي يسهل إحترافها، فإدا كنت قد استخدمت برنامج Camtasia Studio فحتما سيسهل عليك استخدام 11 sony vegas pro ، عكس برنامج أدوبي بريمير المعروف بواجهته المعقدة التي هي موجهة أساسا لمحترفي التصميم والجرافيك كما أنه يحتاج الى متطلبات كبيرة لتشغيله إلا إذا كانت نسخة محمولة ، برنامج 11 sony vegas pro يجمع بين التأثيرات والإفكت تماما كالتي يوفرها برنامج After Effects وبين المزايا الأخرى كالقص واللصق والتسريع والتبطيئ لمقاطع الفيديو والعديد من المميزات الأخرى.

برنامج 11 sony vegas pro :

من خلال برنامج 11 sony vegas pro  يمكنك إنشاء مقاطع فيديو SD أو HD أو مقاطع ثلاثية الأبعاد مع وظائف السحب والإفلات من خلال العديد من أدوات التحرير الشاملة وتأثيرات الفيديو التي لا تضاهى. تشمل الميزات دعمًا ثلاثي الأبعاد مجسمًا ، وتحريرًا للكاميرا المتعددة ، ومعالجة الفيديو ذات العائمة 32 بت ، وتثبيت الفيديو ، وتخطيطات النوافذ القابلة للتخصيص ، ودعم HDV / AVCHD / RED / SDI / XDCAM / HDCAM SR .
من خلال العمل مع الأجهزة المدعومة من OpenCL من AMD و NVIDIA ، يعمل Vegas Pro 11 على زيادة تسريع GPU للفيديو FX ، والتحولات ، والتركيب ، واللصق/ اقتصاص ، مما يوفر وقت ومجهود لعمل مشروع أسرع بكثير. تعمل إضافة تسريع GPU على تبسيط تجربة تحرير الفيديو في Vegas Po 11 من خلال توفير مكاسب في أداء التشغيل وأوقات عرض أسرع ، مما يجعله مثاليًا للمحترفين في المجال.
أنشئ مشاريع ثلاثية الأبعاد مجسمة  بنفس السهولة والمرونة التي يتمتع بها سير العمل في Vegas Pro 2D. يوفر Vegas Pro 11 القدرة على استيراد وسائط ثلاثية الأبعاد مجسمة بسهولة وضبطها وتعديلها ومعاينتها وإخراجها - كل ذلك يستخدم تنسيقات تسليم احترافية متوافقة.
توفر واجهة Vegas Pro مساحة عمل قابلة للتخصيص بالكامل لإنجاز مجموعة واسعة من متطلبات الإنتاج. إرساء نوافذ متعددة عبر شاشات متعددة وحفظ التخطيطات الخاصة بك لتناسب مهام التحرير المحددة. مشاريع Nest Vegas Pro ضمن الجدول الزمني ، وتخصيص وحفظ أوامر لوحة المفاتيح ، واستخدام البرمجة النصية للتطبيق لأتمتة المهام المتكررة.

صور من برنامج سوني فيجاس برو 11:
تحميل برنامج سوني فيجاس برو 11 sony vegas pro كامل 32bit

تحميل برنامج سوني فيجاس برو 11 sony vegas pro كامل 32bit



متطلبات التشغيل :
  • الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية: معالج 2 جيجا هرتز (وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة أو متعددة المعالجات الموصى بها من أجل HD أو 3D ).
  • الحد الأدنى لذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت.
  • الحد الأدنى لمساحة القرص الصلب للتثبيت: 500 ميجابايت.

تحميل برنامج سوني فيجاس برو 11 sony vegas pro - كامل 32bit :

يمكنك تنزيل برنامج 11 sony vegas pro آخر إصدار متوافق مع أنظمة ويندوز 32 بت كامل بالتنشيط والتعريب برابط مباشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تغريدات تويتر